00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
08:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
مساحة حرة
رسائل احتيال باسم وزارة الداخلية المصرية.. كيف تحولت مخالفات المرور إلى أداة للاحتيال السيبراني؟
16:03 GMT
30 د
عرب بوينت بودكاست
رسالة عاجلة من المحيطات.. الغابات التي تنقذنا من ينقذها
16:33 GMT
16 د
موزاييك
اضطرابات النوم وتأثيرها على الصحة العامة للإنسان
16:49 GMT
11 د
بلا قيود
خبير: الولايات المتحدة أدركت أنها خسرت جراء الصراع في أوكرانيا
17:00 GMT
59 د
لقاء سبوتنيك
الشرع يعلن الاستعداد للحوار مع حزب الله بعد حديث ترامب عن دور سوري في لبنان
18:00 GMT
30 د
مرايا العلوم
الذكاء الاصطناعي اللاعب الأهم في كأس العالم 2026
18:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

البنتاغون: 133 إصابة بفيروس كورونا في البحرية الأمريكية

© AP Photo / Steve Helberحاملة الطائرات "تيودور روزفلت"
حاملة الطائرات تيودور روزفلت - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء اليوم الخميس 26 مارس/آذار، تسجيل 133 إصابة بفيروس كورونا المستجد في البحرية الأمريكية.

وأوضحت وزارة الدفاع الأمريكية، وفق ما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أنه تم تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا على حاملة الطائرات ثيودور روزفلت.

وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر ووزير الدفاع الكوري الجنوبي كيونغ دو في مؤتمر صحفي بالبنتاغون - سبوتنيك عربي
البنتاغون يجمد حركة جنوده في الخارج والداخل لمدة 60 يوما لتفادي كورونا
وأشار  قائد البحرية الأمريكية بالإنابة إلى أنه تم تسجيل 44 إصابة بفيروس كورونا في صفوف سلاح مشاة البحرية الأمريكية.

وقال المسؤول العسكري الأمريكي إن جميع العاملين على متن حاملة الطائرات الأمريكية سيتم إجراء اختبارات فيروس كورونا لهم.

كما أوضح أنه سيتم سحب حاملة الطائرات إلى غوام.

وأشار المسؤول في البنتاغون الأمريكية إلى أنه تم تسجيل إصابة حوالي 23 بحارا على متن حاملة الطائرات بفيروس كورونا، خلال إبحارها في المحيط الهادئ.

وأردف بقوله "نعلم أن العدوى وأعداد المنكوبين على متن المركب سيرتفع بسرعة كبيرة، لكننا سنستمر في العمل للسيطرة على الموقف".

وكان وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، قد وقع أمس الأربعاء، أمرا بتجميد تحركات جميع القوات الأمريكية في الخارج لمدة 60 يوما، بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا في البلاد.

ونقل موقع شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن ثلاثة مسؤولين في وزارة الدفاع الأمريكية، أن البنتاغون جمد حركة جنوده في الخارج والداخل لمدة 60 يوما لتفادي كورونا.

كان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أعلن في وقت سابق، حالة طوارئ كبرى في نيويورك وتكساس وفلوريدا بسبب فيروس كورونا المستجد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала