وتدخل عارضة الأزياء الشهيرة في دردشة مباشرة على يوتيوب كل يوم عبر سلسلة جديدة تحمل اسم "نو فيلتر ويذ ناعومي" (لا تنقيح مع ناعومي) مع بعض أصدقائها المشاهير.
تقول كامبل لـ"رويترز": "أريد أن يتمكن الناس من معرفة أنه يمكن الوصول إلينا ويعرفون المزيد عنا".
وتضيف أنه في الأوقات الطبيعية "ترانا نقوم بهذه العروض الحوارية لخمس أو سبع دقائق عندما نقوم بالترويج لشيء ما".
وتصل مدة الدردشة التي تجرى عن بعد إلى نحو 30 دقيقة، وتقول كامبل "ونحن نسترخي في المنزل. فقط عليك أن تجلس وتتحدث".