00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
34 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

سبب ترك رئيس قسم المحركات في مرسيدس لمنصبه

© AP Photo / Michael Probst موظف ينظف شعار مرسيدس في المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت، ألمانيا 10 سبتمبر 2019
  موظف ينظف شعار مرسيدس في المعرض الدولي  للسيارات في فرانكفورت، ألمانيا 10 سبتمبر 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت شركة مرسيدس الألمانية للسيارات اليوم الاثنين، أن أندي كاول رئيس قسم المحركات والذي يقف وراء نجاحات الفريق والسائق البريطاني لويس هاميلتون في المواسم الستة الأخيرة سيترك منصبه في الأول من يوليو/ تموز.

وأضافت الشركة أن كاول "سيشرف على مشروع كبير للمستقبل" في مرسيدس بنز حتى بداية العام المقبل على الأقل، بحسب ما ذكر موقع "bulletinmail".

الهجوم على مقر القناة التلفزيونية «سي إن إن»، في أطلنطا، على خلفية الاحتجاجات على مقتل الشاب الأمريكي (جورج فلويد) في جورجيا، الولايات المتحدة  30 مايو 2020 - سبوتنيك عربي
احتراق أفخم السيارات في معرض مرسيدس وسط الاحتجاجات... فيديو

وقال كاول الذي يتعاون مع مرسيدس منذ 16 عاما في بيان: "حان الوقت لترك المنصب والبحث عن تحد جديد". وسيتولى هيويل توماس المسؤولية المباشرة عن قسم وحدات الطاقة عالية الأداء في مرسيدس.

وقال توتو فولف رئيس مرسيدس "قيادة كاول لقسم وحدات الطاقة عالية الأداء كانت سببا رئيسيا في نجاح الفريق في فورمولا 1 خلال المواسم الأخيرة".

وهيمنت مرسيدس على فورمولا 1 منذ الاستعانة بمحركات توربينية مكونة من ست اسطوانات وأنظمة استعادة الطاقة في 2014. وفازت بستة ألقاب متتالية للصانعين والسائقين في انجاز لا سابق له.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала