وأخذ الفيديو الجديد الذي نشرته فرقة "Blackpink K-pop" في أقل من 24 ساعة على أكثر من 100 مليون مشاهدة حول العالم ليكسر الرقم القياسي السابق الذي حصلت عليه فرقة "BTS" الكورية.
وتركز الأغنية الجديدة على ضرورة الثقة بالنفس وضرورة اعتبار أي موقف يمر به الإنسان هو تجربة تكسبه مهارات وخبرات جديدة في الحياة، ليقف مرة ثانية.
وبحسب موقع "engadget" فقد توقف "يوتيوب" عن بث إعلان الأغنية الجديدة للفرقة التي حملت عنوان"Kill This Love"، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ما يعكس نسبة مشاهدات حقيقة تخطت بشكل سريع 100 مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة