00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شعار تجاري جديد يثير الجدل.. صورة

© REUTERS / Loren Elliottإعادة فتح حديقة الحيوانات "تارونغا" في سيدني، بعد إغلاق تام دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس "كورونا" في أستراليا 1 يونيو 2020
إعادة فتح حديقة الحيوانات تارونغا في سيدني، بعد إغلاق تام دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا في أستراليا 1 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تعتبر الزهرة الوطنية في أستراليا رمزاً للوحدة في البلاد، وقد ظهرت منذ فترة طويلة، على الطوابع والشعارات والجوائز، ولكن، استخدامها في شعار جديد يروج لمصالح أستراليا في الخارج، قد أحدث جدلاً بين الناس.

بعض ناشطي التواصل الاجتماعي شبه البعض تصميمها بفيروس كورونا المستجد.

كتب مارك كوير، وهو عضو البرلمان بولاية نيوساوث ويلز، على تويتر: "لا أصدق أنهم قاموا بتغيير الشعار الأسترالي ليبدو مثل هذا، يبدو وكأنه فيروس".

وفي محاولة لتهدئة الارتباك، أصدرت حملة "Australian Made" بياناً يوضح أن الكنغر الأخضر والذهبي "سيواصل دوره المحوري في استراتيجية العلامات التجارية المحلية والخارجية في أستراليا".

الفنانة راما أبو حشيش.. فقدت ذراعها وأنجزت - سبوتنيك عربي
فقدت ذراعها في عمر التسعة أشهر.. فنانة أردنية تغلبت على "مصابها" بإنجاز.. صور
ويذكر أن الشعار الجديد يرمز إلى الأهمية التاريخية للزهرة لكل من الأستراليين الأصليين وغير الأصليين. وقال تقرير المجلس إن اختبار التسويق قد أظهر استجابة إيجابية للعلامة التجارية الجديدة، مع موافقة أكثر من 70%.

وتم اقتراح الشعار المثير للجدل، والذي يقول مصمموه إنه مستوحى جزئياً من فن وثقافة السكان الأصليين، من قبل المجلس الاستشاري للعلامة التجارية، ووافق عليه وزير التجارة الأسترالي، سيمون برمنغهام.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала