00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
08:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
جبال الألب باللون الأخضر ومساحات أخرى بالبني
16:52 GMT
8 د
بلا قيود
عمادة المهندسين التونسيين ترفع مقترحاتها لمجلس النواب للحفاظ على الكفاءات
17:00 GMT
59 د
ملفات ساخنة
هل يُعد اتفاق أمريكا وإيران كارثة لإسرائيل؟
18:00 GMT
29 د
مساحة حرة
رسائل احتيال باسم وزارة الداخلية المصرية.. كيف تحولت مخالفات المرور إلى أداة للاحتيال السيبراني؟
18:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

بعد تليقه اللقاح... وزير الصحة السعودية يوجه الشكر للأمير محمد بن سلمان

© AP Photo / Susan Walshولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وجه وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لمتابعته المستمرة لمسألة تأمين لقاح كورونا وتوفيره للبلاد.

ونشرت قناة "العربية" على حسابها في "تويتر" اليوم أن وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق ربيعة أكد اليوم:

"نشكر الأمير محمد بن سلمان على حرصه ومتابعته المستمرة لتوفير اللقاحات".

​وتلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الجمعة، الجرعة الأولى من لقاح "كوفيد 19"، في إطار الخطة الوطنية للقاحات التي تنفذها وزارة الصحة في المملكة العربية.

وقال وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، تعليقا على الحدث: "أتقدم بالشكر والعرفان لسمو ولي العهد على حرصه ومتابعته المستمرة لتوفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين، وتوجيهاته الدائمة بتقديم أفضل الخدمات لهم"، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأضاف الوزير أن "ما تحقق من مكتسبات للمملكة منذ بداية الجائحة هو امتداد لأحد أهم السياسات ضمن رؤية 2030 وهي سياسة (الوقاية خير من العلاج) والتي تمثلت بتكثيف الإجراءات الاحترازية الاستباقية، والتأكيد على أن صحة الإنسان أولا، وتوفير اللقاح الآمن والمعتمد دوليا في وقت قياسي".

وفي الأسبوع الماضي، أعلنت وزارة الصحة السعودية، فتح باب التسجيل للحصول على لقاح كورنا، مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التسجيل عبر تطبيق "صحتي" لتلقي لقاح كورونا، قائلة: "اللقاح آمن ويحميك وأحبابك من الإصابة بالفيروس".

ووجه الأمير محمد بن سلمان، الجمعة الماضية، رسالة شكر وتقدير لجميع العاملين في القطاع الصحي وقطاع الدواء، عن مجهوداتهم في مكافحة الجائحة، معربا عن شكره للفريق الصحي "الذي عمل بشكل احترافي ورائع في مواجهة جائحة كورونا المستجد، خلال الفترة الماضية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала