تصدر اسم العلامة التجارية البريطانية "فرانك ناماي"، قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث "غوغل"، وذلك بعد ظهور الأمير محمد بن سلمان في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، وهو مرتديا جاكيت دون أكمام من هذه العلامة التجارية، ونشط هاشتاغ بعنوان "#جاكيت محمد بن سلمان".
وبحث المغردون عن تفاصيل السترة وسعرها وطرق شرائها، ونتيجة التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب ذلك بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر، وفي حين أبرز نشطاء سعر الجاكيت، ذهب البعض الآخر لإبراز النقش المرسوم على الشال وتشبيهه بالنقش القطري وآخرون بالنقش اليمني.
حفظك الله سيدي🇸🇦❤️🙏🏻 pic.twitter.com/Js3ZSQbCxR
— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) January 24, 2021
أمير الشباب وحبيبهم.. سمو الأمير محمد بن سلمان بـ «الشال» القطري 🇶🇦🤝🇸🇦#خليجنا_واحد pic.twitter.com/K4FbIbuqeL
— محمد العراده (@malaradah) January 24, 2021
الجاكيت، هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، يبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أمريكي.
جاكيت الأمير محمد بن سلمان
— Reef 🇸🇦 (@305___reef) January 25, 2021
من franck namani
سولد آوت من الموقع والموقع معلق 😂 #جاكيت_محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/W2OoruBkUr
وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدّر فيها جاكيت ولي العهد السعودي الترند، فقد حصل الأمر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في الدرعية.