00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
الإنسان والثقافة
كتاب "100 قصيدة عن موسكو" لمئة شاعر روسي يصدر في موسكو
17:03 GMT
29 د
مرايا العلوم
هل يسير التطور دائماً إلى الأمام وباتجاه الأكثر تعقيداً؟
17:34 GMT
29 د
عالم سبوتنيك
"أنصار الله": نحن علی أعتاب المرحلة السادسة من "إيلام إسرائيل"، فصائل فلسطينية تطالب السلطة بوقف الحملة الأمنية في جنين
18:03 GMT
59 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
107 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

بريانكا شوبرا تتصدر "التريند" بعد طرحها علامة تجارية للعناية بالشعر "صديقة للبيئة"

© AFP 2023 / Matt Winkelmeyerبريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا - سبوتنيك عربي, 1920, 01.02.2021
تابعنا عبر
تصدرت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، محرك بحث "غوغل"، اليوم الاثنين، بعد اقتحامها مجال الأعمال بإطلاق علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر.

وأعلنت شوبرا عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، الجمعة الماضية، عن إطلاقها علامة "Anomaly"، التي تتميز بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع.

وعبرت الممثلة والمؤلفة لمتابعيها عن سعادتها البالغة بإطلاق علامتها التجارية الأولى قائلة:

"هذا أمر غير طبيعي، يا لها من لحظة سريالية وأنا أقدم لكم أول علامة تجارية أنشأتها على الإطلاق".

ولفتت إلى أنها بدأت في العمل على علامتها التجارية منذ 18 شهرا.

وأكدت أن التركيبات المستخدمة في منتجاتها للعناية بالشعر نباتية ونظيفة، ومكوناتها عالية الأداء، وأن الزجاجات المعبأ فيها المواد مصنوعة من 100 قطعة من القمامة البلاستيكية من المحيطات ومكبات النفايات، ومن الممكن إعادة تدويرها.

وهنأ المغني ، نيك جوناس، زوجته بريانكا شوبرا على علامتها التجارية الجديدة بطريقته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ شارك ملصقا دعائيا للعلامة التجارية يظهر الممثلة في خاصية "الستوريز" لديه على "إنستغرام"، وكتب: "تهانينا على هذا المشروع الجديد المذهل، بريانكا شوبرا".

وتم طرح منتجات علامتها التجارية في الولايات المتحدة اعتبارا من أمس الأحد الموافق 31 يناير/ كانون الثاني الجاري، وستبدأ في التوسع إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام الحالي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала