00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
03:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
06:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
09:42 GMT
18 د
المقهى الثقافي
10:33 GMT
17 د
ع الموجة مع ايلي
13:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:00 GMT
108 د
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
القلق: سمة العصر الحالي، هل مفيد أم مضر لأصحابه؟
09:47 GMT
14 د
بين بيروت والقاهرة
بين بيروت والقاهرة
10:00 GMT
123 د
نبض افريقيا
من الاعتراف الى التعويضات .. من غانا 80 دولة تحث "دول تجارة الرقيق" على تقديم اعتذارات
12:03 GMT
30 د
من الملعب
المغرب يكشف عيوب البرازيل... وألمانيا مرشحة للذهاب بعيدا
12:33 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
16:53 GMT
7 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

الأهلي المصري يفرض غرامة 300 ألف جنيه على أي لاعب يتحدث للإعلام

© Al-Ahly Officialبيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 14.02.2021
تابعنا عبر
قررت إدارة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري فرض غرامة قدرها 300 ألف جنيه على أي لاعب يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام.

وقال موقع "صدى البلد" إن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع الغرامة على أي ‏لاعب يُجري مداخلات تليفونية مع أي من وسائل الإعلام، وذلك حتى يتفرغ جميع ‏عناصر الفريق للتركيز استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الثلاثاء ‏باستاد القاهرة، في أولى مواجهات الفريق بدوري المجموعات بدوري أبطال اأفريقيا.

اللاعب المصري وليد سليمان - سبوتنيك عربي, 1920, 14.02.2021
طبيب الأهلي المصري يكشف موعد عودة المصابين
جاء هذا ‏القرار عقب قيام عبد الحفيظ بإخطار جميع اللاعبين بعدم الظهور في وسائل الإعلام خلال ‏هذه الفترة، التي تحتاج إلى مجهود مضاعف سواء في المباريات المحلية أو القارية.‏

في سياق متصل، حدد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، مواعيد عودة اللاعبين المصابين في النادي الأهلي، والذين يصل عددهم إلى 5 لاعبين.

وبحسب موقع "يلا كورة" فقد أكد أبو عبلة أن نجم الفريق وليد سليمان سيعود إلى التدريبات في غضون أسبوعين أو ثلاثة، قبل أن يعود للمشاركة في المباريات بعد إعلان جاهزيته بشكل كامل".

وأكد أيضا أن كريم نيدفيد وناصر ماهر سينتظمان في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

وقال: "كريم نيدفيد يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وسينهي القياسات العضلية التي يؤديها هذا الأسبوع ثم سيشارك في التدريبات الجماعية".

وعن ناصر ماهر أكد أبو عبلة أن "ناصر ماهر الذي كان يعاني من إصابة في الكتف سيشارك في التدريبات بشكل جزئي خلال أسبوع".

وبخصوص اللاعب محمد محمود فقد أوضح طبيب الأهلي أنه "بدأ المرحلة الأخيرة للتأهيل، وسيبدأ المشاركة في التدريبات بشكل جزئي بعد شهر كامل".

وأوضح أن اللاعب محمود متولي والذي كان قد تقرر غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر، قد مر منهم 6، وهو في طريقه للتعافي من إصابته في الرباط الصليبي بعد 3 أشهر، مؤكدا أنه يسير في برنامجه التأهيلي بشكل جيد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала