قامت ماركة الأزياء العالمية الصينية الفاخرة "بربري" بتصميم ملابس شخصيات لعبة "هونر أوف كينغس" الشهيرة، خصوصا الفتيات، الأمر الذي أذهل عشاق اللعبة الأكثر انتشارا في العالم وخصوصا في الصين.
وبحسب "بي بي سي"، يمكن لهواة اللعبة حول العالم منح الشخصيات ثياب فريدة جدا من أشهر الماركات العالمية الفاخرة.
وستوفر التحسينات الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من التحسينات بهدف إعطاء الشخصيات أشكالا مطابقة للواقع.
وقال جوزي زانغ، رئيس شركة "باربري" المتخصصة بالأزياء: "تسمح هذه الطريقة لعملائنا الصينيين باستكشاف المنتجات الافتراضية من خلال الألعاب عبر الإنترنت ومعرفة ردود الأفعال الحقيقية حولها".
وتسببت شعبية اللعبة الكبيرة إلى قيام شركة التكنولوجيا المسؤولة عنها بالحد من مقدار الوقت الذي يمكن للأطفال اللعب فيه كل يوم.
Contending their place at the forefront of fashion's ongoing digital revolution, @Burberry have teamed up with the video game Honor of Kings, to create two designs for their female protagonist, Yao. https://t.co/gNpbsW3PvY pic.twitter.com/Vgokk5lgNf
— SHOWstudio (@SHOWstudio) March 22, 2021
وقالت لويز شورثوس، كبيرة محللي الألعاب في شركة "Ampere Analysis": "يبدو أن هذه الأنواع من شراكات الأزياء الفاخرة محصورة نسبيًا في آسيا في الوقت الحالي، حيث العلامات التجارية الأوروبية مرغوبة بشكل خاص".
Burberry designs skins for Honor of Kings characters
— FOCUS FM KNUST (94.3MHz) (@focusfmknust) March 24, 2021
More Here: https://t.co/DH4xLa2Mmp#videogames#NewsUpdate#technology#allnewfocusfm#focusnewsroom#knust pic.twitter.com/3kqkxXlpwA
وأضافت: "يتعلق الأمر بوضع ملصقات أزياء جذابة للغاية ومنحفة بحيث ينظر إليها المعجبون ويريدون محاكاة ذلك في الواقع نظرًا لأن امتلاك معطف أو وشاح من شركة بربري هو رمز للثروة أو المكانة".