00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مساحة حرة
فيلم "مايكل".. نجاح جماهيري وجدل نقدي
11:31 GMT
29 د
روسيا والعالم العربي
الأبعاد السياسية للشراكة الاستراتيجية بين روسيا والسعودية
12:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
طاقة الأبراج وتأثيرها.. حقيقة أم خرافة؟
12:33 GMT
17 د
مرايا العلوم
فيروسات القطب الشمالي ومنتجات التخمير الميكروبي وناقوس الفيضانات
12:50 GMT
10 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
التعاون الدولي بين الجامعات العربية والأجنبية
16:03 GMT
27 د
مرايا العلوم
طعام الروبوتات والبحيرة القلوية التي تحول الحيوانات إلى حجارة
16:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

طبيب يحدد 3 عادات تقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم

تابعنا عبر
نصح اختصاصي الأورام والعلاج الكيميائي، أندريه بازيليف، بممارسة 3 عادات بشكل دائم للتقليل من خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.

وتحدث بازيليف، في مقابلة مع القناة الخامسة، عن العادات التي تقلل من خطر الإصابة بهذا السرطان، مطالبا بالابتعاد عن الكحول.

وقال: "لتقليل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانات، يجب الاعتماد على نظام غذائي متوازن، والابتعاد عن الكحول، والراحة بشكل كافي".

كما أشار إلى ضرورة عدم تصديق الدراسات التي تقلل من خطر استهلاك الكحول ودوره في عملية تطور السرطان، مضيفا بأنه لايجوز لأي شخص شرب الكحول أو تعاطي الأدوية والعقاقير التي ترتفع فيها نسبة الكحول.

يذكر بأن دراسة صادرة عن جامعة أكسفورد نشرت في "JNCI Cancer Spectrum" ، أشارت إلى أن العديد من العوامل غير الوراثية، بما في ذلك زيادة تناول اللحوم الحمراء، وزيادة تعاطي الكحول، ترتبط بزيادة الإصابة بسرطان القولون والمستقيم لدى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала