00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
210 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
17:21 GMT
39 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
60 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
90 د
الحدث من سبوتنيك
01:30 GMT
57 د
الحدث من سبوتنيك
02:30 GMT
57 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
الحدث من سبوتنيك
11:00 GMT
123 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
مساحة حرة
هل تحل مشكلات الجفاف في العالم العربي؟
17:03 GMT
24 د
عرب بوينت بودكاست
أيهما أفضل لصحة الإنسان: النوم الجيد أم الرياضة؟
17:28 GMT
16 د
موزاييك
هل السعادة وصفة جاهزة؟
17:43 GMT
17 د
حصاد الأسبوع
خبير: محادثات أبوظبي تظهر قناعة واشنطن بأنه لا يمكن هزيمة موسكو
18:00 GMT
60 د
ملفات ساخنة
الجامعة العربية تطلق شبكة للإغاثة الطارئة وتدعو لتحرك عاجل لدعم غزة
19:00 GMT
29 د
صدى الحياة
حين تصبح نسخة من ملايين النسخ... هل يمكن أن يكون "الترند" بوابة للمعرفة؟
19:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
20:00 GMT
60 د
أمساليوم
بث مباشر

الأردن... تحديد موعد تعديل أجور العاملين الخاضعين للضمان وفق الحد الأدنى

© AFP 2023 / KHALIL MAZRAAWIمدينة عمان، الأردن 4 أبريل 2021
مدينة عمان، الأردن 4 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 31.05.2021
تابعنا عبر
كشفت مؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن، اليوم الاثنين،عن الموعد المحدد لتعديل أجور العاملين الخاضعين للضمان الاجتماعي وفق الحد الأدنى للأجور.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان المجالي لوكالة "عمون".

احتجاجات الأردن - سبوتنيك عربي, 1920, 27.02.2020
260 دينارا من العام المقبل... الحد الأدنى للأجور هل يخفف أعباء الأردنيين؟

وبحسب المجالي فإن "تعديل أجور العاملين الخاضعين للضمان الاجتماعي وفق الحد الأدنى للأجور لن يدخل حيز التنفيذ قبل بداية العام المقبل".

وأوضح المسؤول الأردني أن تعديل الأجور في الضمان الاجتماعي يحدث مرة كل عام في يناير/كانون الثاني وحتى لو طرأ عليه تعديل خلال العام.

وأضاف أن "من كان يعمل واستمر في عمله خلال العام الحالي وكان أجره وفق الحد الأدنى للأجور لن يتأثر أجره الخاضع للضمان أو يتغير حتى بداية العام المقبل، أما من يلتحق بعمل بعد شهر حزيران المقبل يمنع اخضاعه للضمان الاجتماعي بأقل من الحد الأدنى للأجور".

يشار إلى أن تعديل الحد الأدنى للأجور في القطاعات الأكثر تضرراً يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من يونيو/حزيران ليصبح 260 دينارا (367 دولارا) بدلا من 220 دينارا (310 دولار).

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала