https://sarabic.ae/20211005/فيسبوك-تكشف-الأسباب-الحقيقة-التي-تسببت-في-العطل-1050341008.html
فيسبوك تكشف الأسباب الحقيقية التي تسببت في العطل
فيسبوك تكشف الأسباب الحقيقية التي تسببت في العطل
سبوتنيك عربي
كشفت شركة فيسبوك، فجر اليوم الثلاثاء، عن الأسباب التي أدت إلى انقطاع خدمات منصاتها "فيسبوك، إنستغرام، وواتسآب". 05.10.2021, سبوتنيك عربي
2021-10-05T03:29+0000
2021-10-05T03:29+0000
2021-10-05T05:12+0000
العالم
الأخبار
أخبار العالم الآن
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/0a/05/1050340979_0:0:3319:1867_1920x0_80_0_0_eed806b58fd09e7e4d7760c99db6f319.jpg
وقالت الشركة في بيان نقلته وكالة "رويترز"، إنها تعتقد أن السبب الرئيسي لانقطاع خدمة الاتصال هو تعديل خاطئ في إعدادات أجهزة الراوتر الرئيسية تسبب بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال".وأضافت أنه "لا دليل لديها على تعرض بيانات المستخدمين للاختراق نتيجة لهذا العطل في خدمات الاتصال".وتابعت: "نأسف لانقطاع الخدمة في منصاتنا وعملنا بأقصى ما في وسعنا لاستعادة الخدمة وأنظمتنا الآن عادت للعمل".كان مهندسو الشركة التقنيين قالوا، في وقت سابق اليوم، عبر تغريدة على موقع "تويتر": "إلى المجتمع الضخم من الناس والشركات في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون علينا: نحن آسفون".وأضافوا: "لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا، ويسعدنا الإبلاغ عن عودتها للعمل عبر الإنترنت الآن. شكرا لك على تحملك معنا".بدوره، اعتذر الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ، عن العطل الذي لحق بتطبيقات "فيسبوك، واتسآب، إنستغرام" ودام لحوالي 6 ساعات.وقال مارك زوكربيرغ: "عادت منصات "فيسبوك" و"واتسآب" و"إنستغرام" للعمل من جديد".وأضاف الرئيس التنفيذي لفيسبوك: "أعتذر عن الانقطاع الذي حدث اليوم.. أعلم مدى اعتمادك على خدماتنا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم".يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك.
https://sarabic.ae/20211005/حقيقة-تسبب-طفل-صيني-عمره-13-عاما-في-أعطال-منصات-فيسبوك-1050340919.html
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
2021
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/0a/05/1050340979_199:0:2930:2048_1920x0_80_0_0_b1307e5438d9cddbe75fac914ea7ee2b.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
العالم, الأخبار, أخبار العالم الآن
العالم, الأخبار, أخبار العالم الآن
فيسبوك تكشف الأسباب الحقيقية التي تسببت في العطل
03:29 GMT 05.10.2021 (تم التحديث: 05:12 GMT 05.10.2021) كشفت شركة فيسبوك، فجر اليوم الثلاثاء، عن الأسباب التي أدت إلى انقطاع خدمات منصاتها "فيسبوك، إنستغرام، وواتسآب".
وقالت الشركة في بيان نقلته وكالة "رويترز"، إنها تعتقد أن
السبب الرئيسي لانقطاع خدمة الاتصال هو تعديل خاطئ في إعدادات أجهزة الراوتر الرئيسية تسبب بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال".
وتابعت: "نأسف لانقطاع الخدمة في منصاتنا وعملنا بأقصى ما في وسعنا لاستعادة الخدمة وأنظمتنا الآن عادت للعمل".
كان مهندسو الشركة التقنيين قالوا، في وقت سابق اليوم، عبر تغريدة على موقع "تويتر": "إلى المجتمع الضخم من الناس والشركات في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون علينا: نحن آسفون".
وأضافوا: "لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا، ويسعدنا الإبلاغ عن عودتها للعمل عبر الإنترنت الآن. شكرا لك على تحملك معنا".
بدوره، اعتذر الرئيس التنفيذي لفيسبوك، مارك زوكربيرغ، عن العطل الذي لحق بتطبيقات "فيسبوك، واتسآب، إنستغرام" ودام لحوالي 6 ساعات.
وقال مارك زوكربيرغ: "عادت منصات "فيسبوك" و"واتسآب" و"إنستغرام" للعمل من جديد".
وأضاف الرئيس التنفيذي لفيسبوك: "أعتذر عن الانقطاع الذي حدث اليوم.. أعلم مدى اعتمادك على خدماتنا للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم".
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك.