https://sarabic.ae/20220107/رئيسة-المفوضية-الأوروبية-قمة-بروكسل-المقبلة-تشهد-تعميق-شراكتنا-مع-أفريقيا-1055065018.html
رئيسة المفوضية الأوروبية: قمة بروكسل المقبلة تشهد تعميق شراكتنا مع أفريقيا
رئيسة المفوضية الأوروبية: قمة بروكسل المقبلة تشهد تعميق شراكتنا مع أفريقيا
سبوتنيك عربي
أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أوروسولا فون دير لاين، أن قمة بروسكل المقبلة ستشهد تعميق الشراكة الأوروبية مع أفريقيا. 07.01.2022, سبوتنيك عربي
2022-01-07T13:00+0000
2022-01-07T13:00+0000
2022-01-07T13:00+0000
الرئيس الفرنسي
المفوضية الأوروبية
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/04/17/1048780858_0:0:3115:1753_1920x0_80_0_0_e8907dc1716ca7e05abcb9eabfc06695.jpg
وحسب تصريحات في مرتمر صحفي لها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكدت أورسولا أن تعميق الشراكة مع أفريقيا هو أحد أهداف قمة بروكسل في فبراير/ شباط المقبل.وقالت: "سنعمل على تعزيز فضاء شينغن، والتحرك في الدفاع عن أوروبا، وتعميق شراكتنا مع أفريقيا في قمتنا في بروكسل في فبراير".وأكدت المسؤولة الأوروبية أنهم يعملون على "نموذج نمو أوروبي جديد يتماشى مع الجيل القادم".وعبرت أورسولا عن أملها في أن يتم التوصل إلى اتفاق مبكر خلال قمة أوروبا المنتظرة في فبراير 2022، بخصوص الإصلاح التاريخي المتعلق بالحد الأدنى لمعدل الضريبة.وقالت: لدينا مشاريع كبرى تنتظرنا، الأول هو المناخ"، مؤكدة اعتمادها على القمة القادمة للتحرك بسرعة وتحقيق أهداف أوروبا في 2030.وقالت: "لنجعل أوروبا قوة رقمية تتشكل من خلال قواعدنا وقيمنا"، لافتة إلى أن المفوضية تقدمت "بمقترحات لتشجيع الابتكار وجلب منصات للتأثير على مسؤوليتهم الديمقراطية".
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
2022
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/04/17/1048780858_138:0:2869:2048_1920x0_80_0_0_58b1824fbbe4a38ed01c21f1fe7db2ea.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الرئيس الفرنسي, المفوضية الأوروبية
الرئيس الفرنسي, المفوضية الأوروبية
رئيسة المفوضية الأوروبية: قمة بروكسل المقبلة تشهد تعميق شراكتنا مع أفريقيا
أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أوروسولا فون دير لاين، أن قمة بروسكل المقبلة ستشهد تعميق الشراكة الأوروبية مع أفريقيا.
وحسب تصريحات في مرتمر صحفي لها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أكدت أورسولا أن
تعميق الشراكة مع أفريقيا هو أحد أهداف قمة بروكسل في فبراير/ شباط المقبل.
وقالت: "سنعمل على تعزيز
فضاء شينغن، والتحرك في الدفاع عن أوروبا، وتعميق شراكتنا مع أفريقيا في قمتنا في بروكسل في فبراير".
وأكدت المسؤولة الأوروبية أنهم يعملون على "نموذج نمو أوروبي جديد يتماشى مع الجيل القادم".
وعبرت أورسولا عن أملها في أن يتم التوصل إلى اتفاق مبكر خلال قمة أوروبا المنتظرة في فبراير 2022، بخصوص الإصلاح التاريخي المتعلق بالحد الأدنى لمعدل الضريبة.
وقالت: لدينا مشاريع كبرى تنتظرنا، الأول هو المناخ"،
مؤكدة اعتمادها على القمة القادمة للتحرك بسرعة وتحقيق أهداف أوروبا في 2030.
وقالت: "لنجعل أوروبا قوة رقمية تتشكل من خلال قواعدنا وقيمنا"، لافتة إلى أن
المفوضية تقدمت "بمقترحات لتشجيع الابتكار وجلب منصات للتأثير على مسؤوليتهم الديمقراطية".