https://sarabic.ae/20220410/نفتالي-بينيت-إسرائيل-تحولت-إلى-وضع-الهجوم-1061034965.html
نفتالي بينيت: إسرائيل تحولت إلى وضع الهجوم
نفتالي بينيت: إسرائيل تحولت إلى وضع الهجوم
سبوتنيك عربي
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، إن دولة إسرائيل تحولت إلى وضع الهجوم، مؤكدا أنه لم يعد هناك قيود على ما وصفه بـ "الحرب على الإرهاب". 10.04.2022, سبوتنيك عربي
2022-04-10T10:37+0000
2022-04-10T10:37+0000
2022-04-10T10:37+0000
العالم
أخبار إسرائيل اليوم
أخبار فلسطين اليوم
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/0b/02/1050604594_0:161:3071:1888_1920x0_80_0_0_09e85f2614ba05abadba1c3eed396001.jpg
جاء ذلك في سلسلة تدوينات نشرتها الصفحة الرسمية لرئيس وزراء إسرائيل على "تويتر"، اليوم الأحد، قال فيها إنه يجري تقييم الأوضاع وأن قوات الجيش وجهاز الأمن العام والشرطة تعمل على مدار الساعة لاستعادة الأمن وقطع ما وصفه بـ "الموجة الإرهابية".وأكد أن إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للتغلب على الإرهاب، مضيفا: "سنحاسب كل من له صلة مباشرة أو غير مباشرة بالعمليات الإرهابية".وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أن "قوات الأمن تمكنت من تصفية منفذ عملية ديزينغوف الإرهابية في غضون ساعات"، مشيرا إلى أن قوات الأمن تواصل تنفيذ الاعتقالات للمتورطين.وتابع: "إسرائيل تعمل في ساحات أخرى ليلا ونهارا حيث يوجد الأعداء سواء كانت قريبة أو بعيدة لضرب جذور الإرهاب".ويأتي تصعيد إسرائيل بعد عملية إطلاق نار شهدتها إسرائيل، الخميس، ونتج عنها مقتل 3 إسرائيليين وإصابة أكثر من 12 آخرين، قبل أن تعلن إسرائيل أنها "قتلت منفذ الهجوم في اليوم التالي".وتعرضت إسرائيل لسلسلة هجمات من 22 مارس/ آذار الماضي نتج عنها مقتل نحو 14 شخصا.
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
2022
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e5/0b/02/1050604594_170:0:2901:2048_1920x0_80_0_0_06891cd7574785d5ccecd4d7f42a11c8.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
العالم, أخبار إسرائيل اليوم, أخبار فلسطين اليوم
العالم, أخبار إسرائيل اليوم, أخبار فلسطين اليوم
نفتالي بينيت: إسرائيل تحولت إلى وضع الهجوم
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، إن دولة إسرائيل تحولت إلى وضع الهجوم، مؤكدا أنه لم يعد هناك قيود على ما وصفه بـ "الحرب على الإرهاب".
جاء ذلك في سلسلة تدوينات نشرتها الصفحة الرسمية لرئيس وزراء إسرائيل على "تويتر"، اليوم الأحد، قال فيها إنه يجري
تقييم الأوضاع وأن قوات الجيش وجهاز الأمن العام والشرطة تعمل على مدار الساعة لاستعادة الأمن وقطع ما وصفه بـ "الموجة الإرهابية".
وقال بينيت: "لا توجد أي قيود مفروضة على جيش الدفاع وجهاز الأمن العام وغيرهما من الأجهزة الأمنية في الحرب على الإرهاب".
وأكد أن إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للتغلب على الإرهاب، مضيفا: "سنحاسب كل من له صلة مباشرة أو غير مباشرة بالعمليات الإرهابية".
وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي أن "قوات الأمن تمكنت من
تصفية منفذ عملية ديزينغوف الإرهابية في غضون ساعات"، مشيرا إلى أن قوات الأمن تواصل تنفيذ الاعتقالات للمتورطين.
وتابع: "إسرائيل تعمل في ساحات أخرى ليلا ونهارا حيث يوجد الأعداء سواء كانت قريبة أو بعيدة لضرب جذور الإرهاب".
وقال نفتالي بينيت: "نصل إلى كل مكان تلزم الضرورة الوصول إليه وفي أي وقت".
ويأتي تصعيد إسرائيل بعد عملية
إطلاق نار شهدتها إسرائيل، الخميس، ونتج عنها مقتل 3 إسرائيليين وإصابة أكثر من 12 آخرين، قبل أن تعلن إسرائيل أنها "قتلت منفذ الهجوم في اليوم التالي".
وتعرضت إسرائيل لسلسلة هجمات من 22 مارس/ آذار الماضي نتج عنها مقتل نحو 14 شخصا.