00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
32 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
06:00 GMT
183 د
مساحة حرة
هل تدخل العلاقات الجزائرية الفرنسية مرحلة جديدة من التوتر؟
09:18 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
كيف يمكن التعافي من اضطراب ما بعد الصدمة؟
09:47 GMT
13 د
لقاء سبوتنيك
الدور الروسي في الشرق الأوسط وإفريقيا في حوار خاص مع الكسندر زاسبكين الدبلوماسي الروسي والسفير السابق لروسيا في لبنان
10:03 GMT
57 د
الإنسان والثقافة
عن إبداعات الكاتب الروسي ليونيد سولوفيوف وعن أسرته وعلاقته بطرابلس الشام
11:03 GMT
29 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
11:33 GMT
7 د
مرايا العلوم
بقايا أحد النجوم الأولى وحماية الأرض من الفضاء والنيوترينوز وبنية الكون
11:40 GMT
20 د
من الملعب
النشاط الرياضي يعود في لبنان مع بداية العام الجديد وصدارة برشلونة مهددة
12:03 GMT
27 د
ملفات ساخنة
حراك دبلوماسي و أممي ودعم لانتقال سياسي شامل في سوريا
12:31 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
تأثير الرؤى والأحلام على حياتنا
13:03 GMT
36 د
عرب بوينت بودكاست
ما هي مخاطر الذكاء الاصطناعي على مستخدمي الإنترنت؟
13:40 GMT
20 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر

"نتفليكس" تتعاون مع مايكروسوفت لتقديم خطة اشتراك أرخص

© AP Photo / Paul Sakumaشبكة "نتفليكس" الأمريكية
شبكة نتفليكس الأمريكية - سبوتنيك عربي, 1920, 14.07.2022
تابعنا عبر
بعد الربع الأول المخيب للآمال الذي خسرت فيه "نتفليكس" مشتركين لأول مرة منذ عقد، أعلنت الشركة عن خطط لإطلاق خطة اشتراك أرخص تعتمد على الإعلانات.
وقالت شركة "نتفليكس"، وهي شركة أمريكية ترفيهية لبث الأفلام، إنها ستعمل مع شركة مايكروسوفت المتخصصة في تقنيات الحاسوب، لإطلاق خطة اشتراك أرخص تتضمن إعلانات، حيث تكافح شركة البث العملاقة لجذب العملاءت، وفقا لوكالة"بلومبرغ".
وأعلنت "نتفليكس" عن خطتها لتطوير العرض منخفض التكلفة أمس الأربعاء، وذلك بعد الربع الأول المخيب للآمال الذي خسرت فيه المشتركين لأول مرة منذ عقد، وبعد سنوات من المقاومة ضد فكرة عرض الإعلانات.
وسيكون الاشتراك المدعوم بالإعلانات بالإضافة إلى الخيارات الثلاثة المتاحة بالفعل، وأرخصها هو 10 دولارات شهريا في الولايات المتحدة، حيث ستكون مايكروسوفت مسؤولة عن تصميم وإدارة النظام الأساسي للمعلنين الذين يرغبون في عرض إعلانات لمستخدمي "نتفليكس".
وقال غريغ بيترز، كبير مسؤولي العمليات في "نتفليكس"، في بيان: "إنها الأيام الأولى فقط ولدينا الكثير لنعمل عليه"، فيما أضافت مايكروسوفت أن المعلنين "سيتمكنون من الوصول إلى جمهور نتفليكس ومخزون التلفزيون المتصل المتميز".
الحفاظ على موقع الصدارة
تعني إضافة الإعلانات أن "نتفليكس" ستعرض نفسها لبعض المشكلات الشائكة، بما في ذلك المناقشات حول البيانات الشخصية للمستهلكين التي يتم جمعها على نطاق واسع لاستهدافهم بمزيد من العروض المربحة والشخصية.
ولم يفاجأ المحللون باختيار "نتفليكس" لشركة مايكروسوفت على اعتبار أنها تقدم عددا أقل من تضارب المصالح لـ "نتفليكس" مقارنة ببعض الشركات الأخرى.
كتب المحلل روس بينيس: "على عكس أفضل ثلاثة بائعي إعلانات في غوغل و ميتا وأمازون، لم تدفع مايكروسوفت منتجات البث المتنافسة".
وبعد سنوات من حشد المشتركين، خسرت "نتفليكس" 200 ألف مشترك حول العالم في الربع الأول مقارنة بنهاية عام 2021، ما أدى إلى انخفاض حصتها. وجاء رد عملاق البث بالإعلان عن وصول الإعلانات إلى الخدمة، بهدف تمويل الاستثمارات اللازمة للحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في الصناعة التي أطلقتها.
وأشارت "نتفليكس" إلى أنها ستصبح أكثر صرامة عند مشاركة معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور، الأمر الذي يسمح للعديد من الأشخاص بعدم الدفع للوصول إلى محتوى النظام الأساسي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала