00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
08:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
ملفات ساخنة
هل يُعد اتفاق أمريكا وإيران كارثة لإسرائيل؟
18:00 GMT
29 د
مساحة حرة
رسائل احتيال باسم وزارة الداخلية المصرية.. كيف تحولت مخالفات المرور إلى أداة للاحتيال السيبراني؟
18:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

وزير الخارجية السعودي يتحدث عن شرط لعودة الاتفاق النووي مع إيران

© Sputnik . Sergei Kazakرأس نووي
رأس نووي - سبوتنيك عربي, 1920, 12.10.2022
تابعنا عبر
حدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، شرطا لعودة الاتفاق النووي مع إيران.
وقال ابن فرحان في الجزء الثاني من لقائه مع قناة "العربية" نشر اليوم الأربعاء، إن أي اتفاق مع إيران يجب أن يراعي الأمن الإقليمي في المنطقة.
وأضاف أن "الاتفاق النووي يجب أن يراعي القصور بالاتفاق السابق"، في إشارة إلى الاتفاق الذي وقعته طهران مع القوى الكبرى عام 2015 وانسحبت منه أمريكا في عام 2018.
إلى ذلك، أكد أن "المملكة والتحالف وحكومة اليمن حريصون على تمديد الهدنة" في هذا البلد، وأن هناك مساعيا لأجل ذلك.
ودعا إلى "إيجاد سبل لإنهاء الأزمة في أوكرانيا"، مشيرا إلى أن هذه "الأزمة لا تؤثر على أوكرانيا وحدها بل على العالم أجمع".
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود - سبوتنيك عربي, 1920, 12.10.2022
وزير الخارجية السعودي يعلن عن جولة محادثات سادسة مع إيران عقب عدم التوصل إلى نتائج ملموسة
وكان الوزير السعودي أكد في الجزء الأول من لقائه الذي نشر أمس الثلاثاء، أن "العلاقة مع أمريكا استراتيجية وقديمة"، مشيرا إلى أنها "قدمت فوائد كبرى للبلدين والمنطقة".
وقال إن "التعاون العسكري بين الرياض وواشنطن أسهم في استقرار المنطقة".
ولفت إلى أن المملكة لا تنظر إلى "أي تفسيرات سياسية تتعلق بقرار أوبك+"، في إشارة إلى القرار الأخير بخفض إنتاج النفط مليوني برميل يوميا.
واعتبر الوزير أن القرار "اقتصادي بحت وتم اتخاذه بإجماع الدول الأعضاء"، مبينا أن "أوبك+" تخدم مصالح المنتجين والمستهلكين.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала