وقالت الشركة إن عملية التكامل مع "واتسآب" تهدف إلى تمكّين المستخدمين من إرسال رسائل إلى خدمة العملاء بطريقة سريعة وآمنة، بحسب النسخة الإنجليزية من مجلة "أريبيان بزنس" الإماراتية.
وتعتبر "كريم"، أول شركة إقليمية في قطاع خدمات سيارات الأجرة، تعمل على اختبار استخدام حسابات واتسآب في التواصل مع عملائها.
تتيح الميزة، التي تُستخدم الرد المباشر، للعملاء استخدام حسابات واتسآب الخاصة بهم لإرسال رسائل لخدمة العملاء.
الخيارات الحالية لخدمة العملاء تكون عبر الاتصال عن طريق الهاتف المحمول أو عبر خط أرضي محلي، أو من خلال قسم "المساعدة" في التطبيق، أو عبر البريد الإلكتروني.
وقال سانديب شيتي، النائب الأول لرئيس عمليات الشركة، إن الاختبار يتماشى مع جهود الشركة في تقديم أحدث التقنيات والأدوات لتقديم تجربة مميزة للعملاء.
وأضاف:
من خلال السماح للعملاء بالتواصل معنا عبر واتسآب، سنتمكن من الوفاء بوعد تقديم خدمة مميزة.
يذكر أن شركة "كريم" تعمل في أكثر من 90 مدينة موزعين في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان. ولديها أكثر من 20 مليون مستخدم و 500 ألف سائق على منصتها.