الشعار الجديد والذي بدت فيه الأحرف قريبة من بعضها، وصعب قراءة اسم العلامة التجارية لم يعجب الكثيرين من محبي هذه العلامة، بحسب صحيفة "independent" البريطانية.
وظهرت العلامة الجديدة بتقارب واضح للأحرف مع بعضها في الوقت الذي ظهر فيه تقوس في الجزء السفلي من حرفي "ز" و "ر" وهو ما صعب قراءة اسم الشركة.
في وقت سخر فيه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من الشعار الجديد للشركة، فعلق أحدهم ساخرا: "أيا كان الشخص المسؤول عن الشعار الجديد، أريد التحدث معه فقط".
ليعلق آخر قائلا: "تلك هي أسوء طباعة رأيتها منذ أعوام، هل نفذتها إحدى الآلات التي سوف تستبدل البشر؟".
ونشر مستخدم تغريدة، أظهر فيها تطور شعار الشركة الإسبانية حتى عام 2030.
يذكر بأن الشركة تعود ملكيتها لمجموعة "Inditex" وكانت قد غيرت من شعارها في عام 2010.