قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من غزة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، ليل الأحد/الاثنين، بمقتل عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.
Sputnik
وذكرت مصادر محلية لوكالة "وفا"، أن طائرة مُسيرة إسرائيلية استهدفت فلسطينيين في منطقة بير أبو صلاح ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزة، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.
كما قتل فلسطيني وأصيب آخرون إثر قصف إسرائيلي بمنطقة المشروع شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما استهدفت طائرات الجيش الإسرائيلي منازل الفلسطينيين شمال منطقة المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات، ما أسفر وقوع عدد من القتلى والجرحى، بحسب وكالة "وفا".
كذلك، قصفت طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية منزلا في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، ومنزلا آخر شمال شرق مخيم النصيرات وسط القطاع، فيما أطلقت طائرة مسيرة الرصاص صوب المواطنين شرق حي الزيتون في مدينة غزة، وفقا لوكالة "وفا".
وكان 15 فلسطينيا قتلوا، معظمهم من الأطفال والنساء، وأصيب العشرات، اليوم الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة أبو عريبان التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في مخيم النصيرات، التي تؤوي عددا كبيرا من النازحين، وفقا لـ"وفا".
رئيس الأركان الإسرائيلي: نستعد للمرحلة المقبلة في لبنان
وبحسب وكالة "وفا"، تواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023، ما أسفر عن مقتل أكثر من 38,584 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88,881 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
مناقشة