العملية العسكرية الروسية الخاصة

مشاهد لإحباط نزول فرقة مشاة أوكرانية على شواطئ نهر دنيبر من قبل المدفعية الروسية... فيديو

نشرت وزارة الدفاع الروسية، مقطع فيديو يوثق عملية إحباط نزول فرقة مشاة أوكرانية على شواطئ نهر دنيبر.
Sputnik
وأعلنت الوزارة أن المظليين الروس قاموا بتحييد فرقة المشاة الأوكرانية بوساطة مدفع الهاوتزر "دي-30" عند نزول عناصرها إلى شاطئ النهر.
وأفادت الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن القوات الروسية دمرت خلال أسبوع قاذفة "سو-24" ومقاتلة "ميغ-29" و4 مروحيات للقوات الجوية الأوكرانية.
وأضافت: "قام الطيران العملياتي التكتيكي والمركبات الجوية من دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية للمجموعات العسكرية وأنظمة الدفاع الجوي للقوات المسلحة الروسية، بتدمر قاذفة خط أمامي من طراز "سو-24"، ومقاتلة من طراز "ميغ-29"، بالإضافة إلى أربع طائرات هليكوبتر خلال أسبوع".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاع الجوي الروسي يسقط مقاتلة "ميغ-29" و4 مروحيات تابعة لنظام كييف خلال أسبوع
بالإضافة إلى ذلك، تم إسقاط صاروخ مضاد للسفن من طراز "نيبتون–إم دي"، و18 قنبلة موجهة من طراز "هامر" مصنوعة في فرنسا، و87 صاروخًا من طراز "هيمارز" مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى 340 طائرة من دون طيار، منها 147 كانت خارج منطقة البحر الأبيض المتوسط. عملية عسكرية خاصة.
وفي غضون أسبوع، استسلم 29 جنديًا أوكرانياً على خط التماس القتالي، وذلك وفقا للدفاع الروسية.
وسيطرت وحدات مجموعة "فوستوك" الروسية على مواقع أكثر فائدة، وهزمت القوة البشرية والمعدات للواءي مشاة تابعين للقوات المسلحة الأوكرانية ولواءين للدفاع العسكري وتم صد سبع هجمات مضادة للمجموعات الهجومية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية.
مناقشة