وأثار الفيديو الترويجي بحراً من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر مجموعة من الفتيات بألوان زاهية وتصاميم غريبة، دون أي وجود يذكر من قريب أو بعيد للسيارات.
ودخل رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، على الخط أيضا، متسائلاً: "هل تبيعون السيارات؟".
وكانت الشركة البريطانية قد أكدت في الفيديو، الذي نشرته أنها "لا تسعى إلى التقليد بل كسر القوالب القديمة"، وأشارت إحدى الجمل في الفيديو إلى أن الشركة تسعى "لحذف العادي"، قائلة: "لنكن جريئين.. ولا نقلد السابق".