00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
الإنسان والثقافة
كتاب "100 قصيدة عن موسكو" لمئة شاعر روسي يصدر في موسكو
17:03 GMT
29 د
مرايا العلوم
هل يسير التطور دائماً إلى الأمام وباتجاه الأكثر تعقيداً؟
17:34 GMT
29 د
عالم سبوتنيك
"أنصار الله": نحن علی أعتاب المرحلة السادسة من "إيلام إسرائيل"، فصائل فلسطينية تطالب السلطة بوقف الحملة الأمنية في جنين
18:03 GMT
59 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
107 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"غوغل" توقف نوعا من إعلانات "يوتيوب"

© Photo / Robert Scobleشعار "غوغل"
شعار غوغل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تعتزم شركة غوغل اعتباراً من العام المقبل، اتباع سياسة جديدة مع الإعلانات على فيديوهات "يوتيوب"، حيث ستوقف غير القابلة للتخطي منها.
وأعلنت غوغل في بيان رسمي لمجلة الأعمال البريطانية "كامبين"، إيقاف الإعلانات التي تبلغ مدتها 30 ثانية ولا يمكن تجاوزها على "يوتيوب"، لتركز بدلاً منها على صيغ أقصر من الإعلانات، موضحة أنها تهدف إلى توفير تجربة إعلانية فضلى لمستخدمي الإنترنت.
شعار غوغل - سبوتنيك عربي
غوغل تتلقى مليون طلب إزالة مواقع شهيرة من الإنترنت
من جهة أخرى، قال خبير التسويق "كالوم ماكاهون" بأن يوتيوب بذلك سيخسر بعض المعلنين الذين يرغبون في أن تصل إعلاناتهم بكثافة للمستخدمين، وقد يفكرون في الرحيل لمنصات فيديو أخرى. يشار إلى أن غوغل تجعل بعض الإعلانات التي لا تتجاوز مدتها 30 ثانية، بما في ذلك تلك التي تبلغ مدتها 20 ثانية، غير قابلة للتخطي، بحيث يضطر المستخدم لمشاهدتها كلها قبل بداية الفيديو.
وكان موقع يوتيوب قد أطلق، في أبريل/ نيسان الماضي، صيغة لإعلانات مدتها 6 ثوانٍ لا يمكن تجاوزها، وذلك في مسعى لإرضاء المعلنين، ولكن الإعلانات غير القابلة للتخطي تزعج المشاهدين الذين لا يفضلون رؤية الإعلانات.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала