وأرجع الموقع، الأشهر في العالم، هذه الخطوة إلى الرغبة في مضاعفة أرباح فيسبوك من الإعلانات، وذلك وفقاً لتقرير من موقع recode الأمريكي.
وقال الموقع الأمريكي إن إعلانات الفيديو القادمة ستكون أقرب لما يحدث خلال البث التلفزيوني، أي أثناء البث الذي يقوم به الناشرون أو المشاهير سيظهر للمستخدمين إعلانات صغيرة لن تتخطى مدتها الـ20 ثانية.
ويجرى حاليا اختبار التحديث الجديد مع مجموعة صغيرة من الناشرين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يتم تقسيم العائدات الإعلانية بين الناشرين وفيسبوك.