فوفقا لإحصائيات شهر فبراير/شباط، تم بيع أكثر من 29 ألف سيارة من هذه العلامة.
وبحسب "Focus2move"، فإن هذه النسبة تعد أكبر بنسبة 36.1 في المئة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.
وتحتل علامة الشركة الروسية المرتبة الـ44 المتوسطة بين شركة "لاند روفر" البريطانية وشركة "بايك" الصينية.
وتزعمت شركة "تويوتا" اليابانية هذه القائمة في الشهر الماضي، حيث باعت أكثر من 640 ألف سيارة، ومن ثم حلت شركة فولكسفاغن الألمانية بالمرتبة الثانية حيث باعت أكثر من 445 ألف سيارة، وثالثا حلت "فورد" الأمريكية ببيعها لحوالي 415 ألف سيارة.