00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
الإنسان والثقافة
كتاب "100 قصيدة عن موسكو" لمئة شاعر روسي يصدر في موسكو
17:03 GMT
29 د
مرايا العلوم
هل يسير التطور دائماً إلى الأمام وباتجاه الأكثر تعقيداً؟
17:34 GMT
29 د
عالم سبوتنيك
"أنصار الله": نحن علی أعتاب المرحلة السادسة من "إيلام إسرائيل"، فصائل فلسطينية تطالب السلطة بوقف الحملة الأمنية في جنين
18:03 GMT
59 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
107 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

شركة تدفع مليون دولار للعب هذه اللعبة يوميا لفترة محددة

© CC0ألعاب الفيديو
ألعاب الفيديو - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت شركة "Electronic Arts" المختصة بألعاب الفيديو عن مفاجأة بشأن لعبتها الجديدة Apex Legends.

وبحسب ما ذكره موقع "The Verge" فأن الشركة قررت دفع مليون دولار لمحترف ألعاب الفيديو تايلور بليفنز الشهير بـ"نينجا"، للترويج للعبتها الجديدة Apex Legends عن طريق لعب هذه اللعبة يوميا لفترة محددة.

وأشار الموقع إلى أن الشركة دفعت المليون دولار لـ"نينجا" للاستفادة من العدد الهائل من المتابعين له على موقع "تويتر"، والذي تجاوز عددهم 4 مليون شخص، بالإضافة إلى 13.2 مليون متابع على إنستغرام، و13.6 مليون متابع على موقع Twitch.

​ورفض متحدث باسم الشركة التعليق على الاتفاق، وقال لـ "The Verge" إن "الشركة لا تعلق على تفاصيل اتفاقياتنا مع أي من منشئي المحتوى الذين عملنا معهم عند إطلاق Apex Legends."

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة ألعاب بدفع مبالغ كبيرة للترويج للعبتها، حيث أصبحت هذه واحدة من وسائل الإعلان للترويج لألعاب الشركات والاستفادة من العدد الكبير من المتابعين لهم.

وتردد أن "نينجا" كسب ما يقرب من 10 ملايين دولار في عام 2018، بسبب الإعلانات التي وضعها على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي. 

ولم ينكر نينجا دخلا مدرجًا قدره 500.000 دولار شهريًا عندما سئل عن أرباحه من قبل صحيفة نيويورك تايمز في ديسمبر. 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала