00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
60 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
89 د
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
تمثال يمني للبيع في إسرائيل... وسط صمت دولي وتجاهل محلي!
13:33 GMT
9 د
مرايا العلوم
مصانع بروتين خارج الخلية الحية للمرة الأولى وسديم الجبار المفسر لدورة ولادة النجم
13:42 GMT
18 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
شؤون عسكرية
خبير: إعلان نواف سلام أن التفاوض مع إسرائيل سيكون فوق عسكري هذا يعني التفاوض السياسي
17:30 GMT
30 د
ملفات ساخنة
دعوة الاتحاد العام التونسي للشغل للأضراب في الحادي والعشرين من يناير
19:00 GMT
29 د
صدى الحياة
"الرأسمالية المتوحشة" تُغذي الحقد الطبقي وتفكك المجتمعات
19:30 GMT
30 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي - إعادة
20:00 GMT
60 د
أمساليوم
بث مباشر

تاريخ انتهاء اختبار أقوى مروحية في العالم

© Sputnik . Dmitry Shorkovمروحية "مي-26تي2في"ِ
مروحية مي-26تي2فيِ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
سيتم الانتهاء من اختبارات الحكومة للنسخة الجديدة من مروحية الأكثر رفعا للأثقال في العالم في منتصف عام 2020. الطائرة قادرة على نقل ما يصل إلى 20 طنا من البضائع داخل جسم الطائرة أو على حبال خارجية.

وقال نائب المدير العام لشركة بيع تقنيات المروحيات العسكرية، فلاديسلاف سافيلييف، في معرض "ماكس-2019": "تم تطوير نسخة "مي-26تي2 في"  لتلبية المتطلبات المحددة لوزارة الدفاع الروسية واجتازت الاختبارات الأولية بنجاح. نأمل أن يتم الانتهاء من الاختبارات المشتركة للحكومة في منتصف العام المقبل".

وأشار نائب المدير العام إلى أنه على عكس الإصدار السابق، حصلت مي-26تي 2 في على نظام الدفاع الجوي "فيتيبسك" للحماية من الصواريخ المضادة للطائرات. تحتوي الطائرة على نظام إلكترونيات الطيران الجديد "بي إر إيه أو-26"، و"قمرة قيادة زجاجية" مع خمس شاشات متعددة الوظائف، بالإضافة إلى نظام الطيار الآلي الرقمي ونظام الملاحة مع دعم NAVSTAR / GLONASS.

بفضل هذا، انخفض طاقم المروحية من خمسة إلى ثلاثة أشخاص، وزادت خصائص تقنيات الطيران.

بدأ تطوير النسخة القطبية الشمالية لطائرة "مي-26تي 2 في" في روستوف-نا-دونو. ستكون الطائرة الجديدة قادرة على الطيران في درجات الحرارة المنخفضة جدا. سيتلقى الطيارون معدات خاصة للطهي وتسخين الطعام، بالإضافة إلى حمام ساخن. سيتم تدفئة جسم المروحية بشكل إضافي، وسوف تظهر أنظمة التدفئة للوحدات الرئيسية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала