00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
03:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
06:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
09:42 GMT
18 د
المقهى الثقافي
10:33 GMT
17 د
ع الموجة مع ايلي
13:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:00 GMT
108 د
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
بين بيروت والقاهرة
سلاح "حزب الله" بين الطرح المصري والتجربة الإيرلنديّة... أزمة الخبز في سوريا،ما هي الأسباب؟ وكيف تبدو النتائج؟
10:00 GMT
123 د
نبض افريقيا
من الاعتراف الى التعويضات .. من غانا 80 دولة تحث "دول تجارة الرقيق" على تقديم اعتذارات
12:03 GMT
30 د
من الملعب
المغرب يكشف عيوب البرازيل... وألمانيا مرشحة للذهاب بعيدا
12:33 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
صدى الحياة
الميراث وحقوق المرأة بين الشريعة والقوانين... كيف تتعامل الدول العربية مع هذه المسألة؟
16:53 GMT
7 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

قائد الجيش الإيراني: سياسة الضغط الأمريكي على النظام الإسلامي باءت بالفشل

© AP Photo / Ebrahim Norooziقوات الجيش الإيراني تسير في موكب بمناسبة الاحتفال بيوم الجيش الوطني أمام ضريح المؤسس الثوري الراحل آية الله الخميني، خارج طهران، إيران، اليوم الأربعاء 18 أبريل/نيسان 2018.
قوات الجيش الإيراني تسير في موكب بمناسبة الاحتفال بيوم الجيش الوطني أمام ضريح المؤسس الثوري الراحل آية الله الخميني، خارج طهران، إيران، اليوم الأربعاء 18 أبريل/نيسان 2018. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي، إن سياسة أمريكا في ممارستها الضغوط على النظام الإسلامي باءت بالفشل .

وأضاف موسوي، أمس الجمعة، في مراسم بحضور قوات التعبئة في مدينة قم أن أشخاص أمثال ترامب ومتحديه يدعوننا للاستسلام والذلة، ولكن شعارنا دائما هو "هيهات من الذلة، وذلك بحسب وكالة "إرنا".

المفاعل النووي الإيراني - سبوتنيك عربي
إيران تعلن رسميا بدء تنفيذ الخطوة الثالثة من تقليص التزاماتها بالاتفاق النووي
وبين اللواء عبد الرحيم موسوي أن أمريكا لا تكتفي بتبعية الشعوب لها بل تطالبهم بالاستسلام الشامل والانصياع لها.

وأكد القائد العام للجيش "أن قواتنا المسلحة تمتلك أحدث المعدات الدفاعية فضلا عن شبابها المؤمن المضحي من أجل الوطن"، محذرا الأجانب من مغبة زيادة التوترات وعدم الاستقرار في المنطقة لأنهم سيكونون في موقف لا يحسد عليه.

وقال موسوي:

إن جبهة المقاومة ستقضي على رموز النظام السلطوي في أمريكا وسيشهد الجميع ودون أدنى شك اضمحلال الكيان الصهيوني.

وأضاف موسوي "إن العدو يقوم بوضع الخطط الشيطانية منذ اليوم الأول لانتصار الثورة الإسلامية، معلنا استعداد إيران الكامل على الصعيد الوطني والعسكري لمواجهة جميع المكائد".

وتابع اللواء موسوي، أن القوات المسلحة وفي ظل الإيمان الراسخ وخبرات الأعوام الاخيرة والتدريبات الحديثة قد توصلت إلى قدرات مهمة وملحوظة وليكن الشعب الإيراني الأبي والغيور واثقا بأن أبطال الجيش بتواجدهم التضحوي في الساحة سيدافعون عن الأمن والمصالح الوطنية للجمهورية الإسلامية الإيرانية حتى آخر قطرة دم".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала