00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
كواليس السينما
09:03 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:03 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:03 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
05:00 GMT
183 د
مساحة حرة
هل تعود السلطة للسيطرة على قطاع غزة؟
08:18 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
بعد الإعلان عن أول محامي روبوت في العالم، ما المهن المعرضة للخطر بسبب الذكاء الاصطناعي؟
08:47 GMT
13 د
كواليس السينما
الموسيقى بين الحياة والفن
09:03 GMT
27 د
ملفات ساخنة
نتانياهو يعلن التزامه بصفقة بايدن بعد تصاعد الغضب الأمريكي
09:31 GMT
29 د
مساحة حرة
البحرين وإيران تعلنان بدء محادثات التطبيع
10:31 GMT
29 د
مساحة حرة
محادثات روسية إريترية للتعاون العسكري التقني في ميناء مصوع
11:31 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
علماؤنا العرب في الخارج، ماذا قدموا لبلدانهم؟
12:03 GMT
28 د
مرايا العلوم
البكتيريا متعددة الخلايا وزيادة حمضية المتجمد الشمالي وصلاحية إبداع العلماء
12:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
أمساليوم
بث مباشر

طيار يتحدث عن خصائص طائرة الركاب "إم إس-21"

© Sputnik . Aleksey Nikolskyi / الانتقال إلى بنك الصور"طائرة "إم إس-21-300" - معرض "ماكس 2019" للطيران الجوي في مطار جوكوفسكي في ضواحي موسكو، 27 أغسطس/ آب 2019
طائرة إم إس-21-300 - معرض ماكس 2019 للطيران الجوي في مطار جوكوفسكي في ضواحي موسكو، 27 أغسطس/ آب 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
في الوقت الحالي، اختبارات الطائرة جارية. المرحلة الأكثر صعوبة، وفقا للطيار رومان تاسكايف ، قد اكتملت بالفعل.

يستمر اختبار أحدث طائرة ركاب روسية إم إس-21.

قال الطيار رومان تاسكايف لقناة "زفيزدا": "لقد قطعنا مسافة جيدة إلى حد ما لفهم ما يمكن أن تفعله هذه الطائرة".

تجدر الإشارة إلى أن تاسكايف كان أول طيار يحلق بالطائرة إم إس-21 إلى الجو.

ويتذكر قائلاً: "لقد قمنا بحماية زوايا المماطلة، واجتزنا اختبار الرفرفة المجنون، واجتزنا اختبار الإقلاع المتقطع، وتحديد الخصائص المختلفة".

وفقًا للخبير، على الرغم من أن هذه الاختبارات كانت أولية، إلا أنها الأكثر صعوبة.

وأضاف تاسكايف أنه من المتوقع القيام بالكثير من الأعمال المثيرة للاهتمام.

وقال الطيار: "أعتقد أن المشتريين سيحبون الطائرة".

عند الحديث عن إمكانات أحدث طائرات الركاب، يأكد تاسكايف: عند القيادة، يمكن تحقيق زوايا من 40 إلى 45 درجة.

وأوضح المتخصص: " ويمكن زيادة الزوايا إلى 90-100 درجة...".

في رأيه، الطائرة قادرة على إجراء مناورة "البرميل" حتى، على الرغم من أن هذا غير مرغوب فيه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала