وارتفع الرقم بـ 51.5 مليار يوان عن عام 2019، وفقا لتقرير صدر في مؤتمر سنوي لصناعة الألعاب الصينية في مدينة قوانغتشو، حاضرة مقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين.
وتوقع التقرير أن إجمالي إيرادات صناعة الألعاب في البلاد سيصل إلى حوالي 280 مليار يوان هذا العام، بزيادة 20.71 بالمئة على أساس سنوي.
وفي السوق الخارجية، حققت الألعاب المطورة في الصين 101 مليار يوان، متجاوزة 100 مليار يوان لأول مرة بنمو ممتاز بنسبة 33.25 في المائة على أساس سنوي، وفقا للتقرير.
واستمرت الأسواق التقليدية مثل اليابان وأوروبا الغربية في تحقيق معدل نمو مرتفع، فيما أصبحت البرازيل ومجموعة من البلدان الأخرى مستوردين رئيسيين للألعاب المصنوعة في الصين، بحسب ما نقلت وكالة "شينخوا".