00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
02:30 GMT
149 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
08:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
صدى الحياة
كيف يستخدم الرقص كسلاح ثقافي؟ إجابات مثيرة تخلط الفن بالهوية والسياسة
16:03 GMT
29 د
مساحة حرة
التصحر يهدد 40% من سكان العالم ويتلف 28 مليون فدان سنويا، فما تداعيات ذلك على الغذائي العالمي؟
16:32 GMT
20 د
عرب بوينت بودكاست
جبال الألب باللون الأخضر ومساحات أخرى بالبني
16:52 GMT
8 د
بلا قيود
عمادة المهندسين التونسيين ترفع مقترحاتها لمجلس النواب للحفاظ على الكفاءات
17:00 GMT
59 د
ملفات ساخنة
هل يُعد اتفاق أمريكا وإيران كارثة لإسرائيل؟
18:00 GMT
29 د
مساحة حرة
رسائل احتيال باسم وزارة الداخلية المصرية.. كيف تحولت مخالفات المرور إلى أداة للاحتيال السيبراني؟
18:30 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - إعادة
19:00 GMT
120 د
أمساليوم
بث مباشر

أمير الكويت: التوقيع على بيان "قمة العلا" إنجاز تاريخي

© REUTERS / KUWAIT TVأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أشاد أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بالتوقيع على بيان قمة مجلس التعاون الخليجي التي عقدت، اليوم الثلاثاء، في مدينة العلا السعودية.

ووصف أمير الكويت التوقيع على بيان القمة بـ "الإنجاز التاريخي"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يحضر القمة الـ41 لمجلس التعاون الخليجي في العلا، المملكة العربية السعودية ، 5 يناير/ كانون الثاني 2021 - سبوتنيك عربي
بعد قمة "العلا" .. أمير قطر يبعث ببرقية إلى العاهل السعودي

وأعرب الأمير في كلمته اليوم في الدورة الحادية والأربعين لمجلس التعاون الخليجي عن بالغ الثناء والتقدير للسعودية على مبادرتها بإطلاق اسم سلطان عمان الراحل، قابوس بن سعيد، وأمير الكويت الراحل، الشيخ صباح الأحمد الصباح، على القمة.

واعتبر أمير الكويت أن تسمية التوقيع على بيان قمة العلا اليوم بـ"اتفاق التضامن" أنه يجسد حرص دول المجلس عليه وقناعتها بأهميته. ورأى أنه يعكس أيضا أن الحفاظ على الضامن يعد استكمالا واستمرارا للحرص على تماسك ووحدة الأمة العربية.

وأعلن نايف فلاح الحجرف، أمين عام مجلس التعاون الخليجي، مساء اليوم، توقيع قادة وفود دول الخليج على البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجي.

وقبل أيام أعرب أمیر الكويت، عن تطلعه إلى عقد القمة الخليجية بالسعودية لتعزيز التضامن العربي والخليجي.

ووافقت الدول الأربع (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) على استعادة العلاقات مع قطر بما في ذلك الرحلات الجوية.

وفي سياق متصل، قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان: "يجب أن يكون لدول المنطقة موقفا واضحا ضد التهديدات الإيرانية والتدخل المستمر لطهران في شؤون دول المنطقة".

وقال فيصل بن فرحان:

هناك إرادة سياسية لضمان تنفيذ اتفاق القمة الخليجية في السعودية، واتفاق المصالحة خطوة مهمة للاستقرار ونجاح دول الخليج ومصر والمنطقة بشكل عام وواثقون من أنه سيكون دائما.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала