00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
10:24 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
14:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:03 GMT
117 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
33 د
مدار الليل والنهار
03:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
11:03 GMT
28 د
عرب بوينت بودكاست
تترستان نافذة روسيا إلى العالم العربي
12:33 GMT
22 د
ملفات ساخنة
فيتو أمريكي جديد في مجلس الأمن ضد قرار لوقف الحرب في غزة
13:31 GMT
29 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
شؤون عسكرية
خبير: الرد الروسي بمنظومة "أوريشنيك" الباليستية هو رسالة للغرب بأن لدى موسكو خيارات واسعة للرد
17:03 GMT
30 د
قوانين الاقتصاد
خبير: روسيا ستبقى المصدر الرئيس للغاز لأوروبا
17:33 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
117 د
أمساليوم
بث مباشر

كيف تمكنت "سو-57" من القيام بواجباتها الخارقة بأدنى حد لعمل الطيار؟

© Screenshot: RTمقاتلة الجيل الخامس "سو-57"
مقاتلة الجيل الخامس سو-57 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.02.2021
تابعنا عبر
أعجبت مجلة "ميليتاري ووتش" بالمستوى غير المسبوق من الميزات الإلكترونية التي وصلت لها المقاتلة الروسية "سو-57".

والسبب في ذلك هو مقال نشر مؤخرا في مجلة "نيو هورايزونز" التابعة لمؤسسة الطائرات المتحدة.

في ذلك المقال، قال رئيس قسم قمرة القيادة في سوخوي، نيكيتا دوروفيف، إن "الطيار بعد الإقلاع وقبل اقتراب الهبوط، قد لا يشارك في القيادة على الإطلاق، وهذا ضروري مع تركيزه على العثور على أهداف مختلفة ومهاجمتها".

دبابة روسية - سبوتنيك عربي, 1920, 05.02.2021
دبابة روسية متميزة تستحوذ على اهتمام بلدان أجنبية
المجلة سالفة الذكر استذكرت في الماضي كيف استفادت الطائرات المقاتلة الروسية من زيادة الميزات الإلكترونية. علاوة على ذلك، كان الجيل الرابع من مقاتلات "ميغ-31" هو الرائد في هذا الصدد وقت اعتماده.

ومع ذلك، لا يمكن عرض المعلومات المعقدة حول كل من الوضع التكتيكي وأنظمة الطائرات في وقت واحد على الشاشة. إذا كانت منصة القيادة بمقعدين، لذلك ومع ظهور "سو-57"، تم حل هذه المشكلة. يقوم الطيار بمعالجة جميع المهام بمفرده.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الاعتماد في البرمجة على الذكاء الاصطناعي. الذي من المرجح أن يزداد في المستقبل.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала