00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:31 GMT
22 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
البرنامج الصباحي
07:00 GMT
123 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

40% من الموظفين يفضلون البقاء في مناصبهم بدلا من الترقية... دراسة جديدة تكشف السبب

© AFP 2023 / CHRIS DELMASالعمل من المنزل
العمل من المنزل - سبوتنيك عربي, 1920, 20.01.2024
تابعنا عبر
كشفت دراسة جديدة، أن عددا كبيرا من الموظفين يفضلون البقاء في مناصبهم الحالية بدلا من الارتقاء نحو أعلى السلم الوظيفي.
جاء ذلك في تقرير "وورك مونيتور" السنوي الصادر عن شركة "راندستاد" ومقرها أمستردام، للعام 2024.
وذكرت الدراسة أن 39% من الموظفين لا يريدون الحصول على ترقية لأنهم يحبون وظائفهم الحالية، و34% لا يريدون أبدًا أن يصبحوا مدراء.
شملت الدراسة 27 ألف شخص في 34 سوقا في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.
المشاركون في الدراسة تتراوح أعمارهم بين 18 و67 عاما، يعملون لمدة 24 ساعة على الأقل في الأسبوع، أو موظفين مستقلين، أو عاطلين عن العمل ولكنهم يفكرون في البحث عن عمل في المستقبل.
رياضة اليوغا - سبوتنيك عربي, 1920, 14.04.2019
مجتمع
ممارسة اليوغا في مكان العمل قد تخفف الضغوط عن الموظفين

وأظهرت نتائج الدراسة، أن بعض الموظفين الشباب، يتردد في قبول الوظائف ذات المسؤوليات الإدارية بسبب انعدام الثقة في القيادة، أو الاهتمام بتحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة أو الاعتقاد بأن المال الإضافي لا يستحق أن يرزح الإنسان لأجله تحت ضغوط العمل.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "راندستاد"، ساندر فان نورديندي، لموقع "بيزنيس إنسايدر": "هذا يعني أن تحفيز الأشخاص في العمل ليس بالضرورة مدفوعا بالترقيات فقط".
وأضاف: "يحتاج أصحاب العمل إلى النظر بما يتجاوز السلم الوظيفي التقليدي، مع الأخذ في الاعتبار الطموحات الشخصية لكل فرد".
وتابع: "يجب عليهم أيضًا أن يدركوا أن التقدم الوظيفي والحفاظ على حياة شخصية صحية، أمران متشابكان ويجب أن يكونا متوازنين".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала