https://sarabic.ae/20251031/1106588065.html
أسرار بناء البراند والعلامة التجارية
أسرار بناء البراند والعلامة التجارية
سبوتنيك عربي
العلامة التجارية الشخصية هي صورتك العامة التي يراها الآخرون، سواء على الإنترنت أو في الحياة الواقعية. إنها تمثل مزيجاً من مهاراتك، قيمك، وأساليب تواصلك التي... 31.10.2025, سبوتنيك عربي
2025-10-31T09:16+0000
2025-10-31T09:16+0000
2025-10-31T09:20+0000
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e9/0a/1f/1106587907_0:3:1036:586_1920x0_80_0_0_c3c7c8607559d273b70547661f7cf873.jpg
أسرار بناء البراند والعلامة التجارية
سبوتنيك عربي
العلامة التجارية الشخصية هي صورتك العامة التي يراها الآخرون، سواء على الإنترنت أو في الحياة الواقعية. إنها تمثل مزيجاً من مهاراتك، قيمك، وأساليب تواصلك التي تجعلك مميزاً في مجالك.علامتك التجارية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة، إنها الانطباع الذي تتركه في أذهان الناس، والانطباع الدائم الذي يجعلهم يثقون بك أو يبحثون عن خدماتك.ضيفة الحلقة: أ. يامنة الحاج، الخبيرة في مجال البراند والهوية البصريةإعداد وتقديم: محمد الكشك
العلامة التجارية الشخصية هي صورتك العامة التي يراها الآخرون، سواء على الإنترنت أو في الحياة الواقعية. إنها تمثل مزيجاً من مهاراتك، قيمك، وأساليب تواصلك التي تجعلك مميزاً في مجالك.علامتك التجارية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة، إنها الانطباع الذي تتركه في أذهان الناس، والانطباع الدائم الذي يجعلهم يثقون بك أو يبحثون عن خدماتك.ضيفة الحلقة: أ. يامنة الحاج، الخبيرة في مجال البراند والهوية البصريةإعداد وتقديم: محمد الكشك
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
2025
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
https://cdn.img.sarabic.ae/img/07e9/0a/1f/1106587907_126:0:910:588_1920x0_80_0_0_1be61288a34231fa2914544bf99dae59.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rossiya Segodnya“
аудио
أسرار بناء البراند والعلامة التجارية
09:16 GMT 31.10.2025 (تم التحديث: 09:20 GMT 31.10.2025) العلامة التجارية الشخصية هي صورتك العامة التي يراها الآخرون، سواء على الإنترنت أو في الحياة الواقعية. إنها تمثل مزيجاً من مهاراتك، قيمك، وأساليب تواصلك التي تجعلك مميزاً في مجالك.علامتك التجارية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة، إنها الانطباع الذي تتركه في أذهان الناس، والانطباع الدائم الذي يجعلهم يثقون بك أو يبحثون عن خدماتك.ضيفة الحلقة: أ. يامنة الحاج، الخبيرة في مجال البراند والهوية البصريةإعداد وتقديم: محمد الكشك