مجتمع

مديرة تطوير المدن الذكية في سلطنة عمان تعبر عن إعجابها بالبنى التحتية لموسكو

عبرت الخبيرة في إدارة المدن الرقمية في الشرق الأوسط، ومديرة تطوير المدن الذكية في سلطنة عمان، ليلى الحضرمي، اليوم الخميس، عن انطباعها الرائع عن مدينة موسكو، وذلك خلال مشاركتها في منتدى "بريكس" الدولي للابتكار "المدن السحابية" في العاصمة الروسية موسكو.
Sputnik
وقالت الحضرمي خلال حديث مع "إذاعة سبوتنيك": "أستطيع أن أقول بأمان أن توقعاتي من الزيارة إلى موسكو كانت مبررة تماما، علاوة على ذلك ، وقعت في حب هذه المدينة، حيث يمكنك الوصول إلى أي مكان بسرعة وبشكل مريح، ما زلت معجبة بالبنية التحتية للنقل في العاصمة".
وأضافت الحضرمي: "لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن جميع الضيوف يعاملون باحترام هنا، وكمسلم ، كنت مسرورة جدا لأن الطعام الحلال كان في كل مكان، حتى في المنتدى"، مؤكدة أن هذا الاهتمام للضيوف يميز روسيا عن العديد من البلدان الأخرى.
انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الابتكار "المدن السحابية" لدول "بريكس"... صور وفيديو
ويشار إلى أن فعاليات منتدى الابتكار لـ"المدن السحابية"، المخصص لمستقبل المدن الكبرى في مجموعة "بريكس"، انطلقت اليوم، في العاصمة الروسية موسكو.
وسيجمع المنتدى المدراء، ورجال الأعمال، والحضريين، وأعضاء المجتمع العلمي، والمنظمات العامة من أكثر من 30 دولة، وسيبحث المشاركون في المنتدى اتجاه تطور المدن الحديثة، وسبل المنافسة على جذب المواهب والاستثمار، والأدوات الرقمية في البناء.
مناقشة