العملية العسكرية الروسية الخاصة

قوات نظام كييف تهاجم 3 بلدات في مقاطعة بيلغورود الروسية دون وقوع إصابات

صرح حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، فياتشيسلاف غلادكوف، مساء أمس السبت، بأن 3 بلدات في المقاطعة تعرضت للقصف من قبل القوات المسلحة الأوكرانية.
Sputnik
موسكو - سبوتنيك. وكتب غلادكوف عبر قناته على تطبيق "تلغرام": "قصفت القوات المسلحة الأوكرانية 3 بلدات أخرى في مقاطعاتنا، ووفقًا للبيانات الأولية، لم تقع إصابات".

وأشار إلى اشتعال حريق بسيارة متوقفة جراء إسقاط عبوة ناسفة من طائرة مسيرة في بلدة نيكولايفكا بالمقاطعة، وأن فرق الإطفاء قامت بإخماد الحريق على الفور.

وكشف غلادكوف أيضا عن اشتعال نيران في سقف منزل ببلدة ياسني زوري بعد تعرضه لقصف، وتم إخماده من قبل وزارة الحالات الطارئة، وتضرر سطح مبنى سكني في مدينة شبيكينو جراء هجوم بطائرة مسيرة.
وتستهدف القوات المسلحة الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في جمهورية القرم ومقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج، بالطائرات المسيرة والصواريخ.
العملية العسكرية الروسية الخاصة
القوات الروسية تدمر مركبات أوكرانية مدرعة على محور كورسك... فيديو
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير/ شباط 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات إلى الاضطهاد في إقليم دونباس من قبل نظام كييف.
مناقشة