وقال سوكولوف، رداً على سؤال الصحفيين حول إطلاق الطلبات المسبقة للسيارات الكهربائية: "بالطبع، يجب علينا تجميع مبلغ معين، أولاً هنا، في مستودع المنتج النهائي، ومن ثم إحضاره إلى جميع مراكز الوكلاء في بلدنا، واليوم يوجد أكثر من 320 مركزًا في جميع المناطق".
تعتبر "لادا إي لارغوس"، أول سيارة كهربائية روسية مزودة ببطارية محلية ذات توطين عميق، ومن المخطط أن تشتمل عائلة المركبات الكهربائية الإلكترونية على سيارات الركاب وسيارات "ستيشن واغن" التجارية، والتي بدورها سيكون لها تعديلات ببطاريات مختلفة وسعات تحميل مختلفة.
ستوفر إعدادات مجموعة نقل الحركة للسيارة، سرعة قصوى تبلغ 145 كيلومترا في الساعة (محدودة إلكترونيا)، بالإضافة إلى سرعة تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة بأقل من 10 ثوان.
وتمتلك "أفتوفاز" مصانع إنتاج في عدة مدن روسية: تولياتي وإيجيفسك وسان بطرسبورغ، وفي منتصف شهر مايو/ أيار من العام الماضي، نقلت شركة "رينو" الفرنسية حصتها في "أفتوفاز" البالغة ( 67.69%) إلى ممتلكات الدولة الروسية، ولدى "أفتوفاز" حالياً أربع علامات تجارية هي: "فيستا" و"لارغوس" و"غرانتا" و"نيفا".