ويتحقق ذلك عن طريق تركيب حساس "سنسور" يتأثر بالأشعة فوق البنفسجية داخل قماش المايوه، ويسجل درجة حرارة الهواء ويقارنها مع معلومات عن صاحبته بما فيها نوع بشرتها على سبيل المثال، وبعد ذلك يرسل المايوه إشارة حول ضرورة طلاء جلد صاحبته بكريم يحمي البشرة من تأثير الشمس، بحيث يأتي هذا البلاغ عن طريق تطبيق ملحق في الهاتف الذكي.
وأعلنت الشركة عن تصميم هذا المايوه، في أيار/مايو 2015، بينما بدأت مبيعاته الأسبوع الماضي فقط، وحتى الآن تباع مايوهات ذكية للنساء فقط وبمبلغ قدره 149 يورو.
وعلى حد قول مؤسسة الشركة ماري سبينالي، تولدت فكرة تصميم هذا المايوه في ذهنها عندما رأت فتاة على إحدى الشواطئ، وقد حرقتها أشعة الشمس، لأنها لم تتخذ أي إجراءات وقائية.