00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
ع الموجة مع ايلي
04:30 GMT
150 د
لبنان والعالم
07:00 GMT
123 د
عرب بوينت بودكاست
11:28 GMT
28 د
ع الموجة مع ايلي
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
لبنان والعالم
19:03 GMT
107 د
ع الموجة مع ايلي
03:29 GMT
151 د
مدار الليل والنهار
06:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
14:00 GMT
183 د
بلا قيود
خبير: إعلان إيران تشغيل أجهزة طرد مركزي هو بسبب التوريكا
17:03 GMT
60 د
مساحة حرة
بعد التصعيد الأخير ما مصير الوساطة الأمريكية لوقف الحرب في لبنان
18:03 GMT
29 د
شؤون عسكرية
خبير: حزب الله لن يوافق على أي شرط يؤسس لنفوذ إسرائيلي في الجنوب ويمهد لأي اعتداء مستقبلي
18:33 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
19:03 GMT
117 د
أمساليوم
بث مباشر

ما سبب فقدان "كوزنيتسوف" طائرتين

© Sputnik . Press service of the Northern Fleet/Andrey Luzikاستعداد القاذفة "ميغ-29ك" للإقلاع من الطراد "الأميرال كوزنيتسوف" في البحر المتوسط
استعداد القاذفة ميغ-29ك للإقلاع من الطراد الأميرال كوزنيتسوف في البحر المتوسط - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف مصدر عسكري سبب حادثي سقوط طائرتين من حاملة الطائرات الروسية.

وقال المصدر في تصريح لـ"سبوتنيك"، اليوم (10 مارس/آذار 2017)، إن انقطاع الحبل الذي يربط الطائرة بممر الهبوط لدى عودتها إلى حاملة الطائرات وراء الحادثين اللذين وقعا في 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 و4 ديسمبر/كانون الأول 2016، حينما كانت حاملة الطائرات "كوزنيتسوف" موجودة في البحر المتوسط قبالة سواحل سوريا.

وسقطت طائرة "ميغ-29" وطائرة "سو-33" من متن حاملة الطائرات بعدما انقطع حبل الأيروفينيشير، كما قال المصدر.

ولم تكن الطائرتان هما مَن تسبب في انقطاع الحبل.

وأضاف المصدر أن أسباب انقطاع حبل "خط النهاية" لا يمكن كشفها، إلا عندما تستكمل الفحوص التي يجريها الخبراء على الأرض.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала