وأشار بوغينسكي إلى أن الشركة تعمل بنشاط لزيادة مبيعات المروحيات المدنية في الأسواق الأجنبية. وتتعاون في هذه المسألة مع الوكالة الروسية للطيران المدني.
وأضاف: "لدينا خطة عمل مشتركة للتحقق من صحة الشهادات في مختلف البلدان وفقا لمروحياتنا. كما أننا نحصل على مساعدة كبيرة من وزارة الصناعة والتجارة الروسية ووزارة النقل في برنامج الإخلاء الطبي. علينا في هذا العام تصدير 31 مروحية، بينما كان العدد في العام الماضي 21 مروحية".
وأعلن بوغينسكي أن إجمالي حجم صفقات "مروحيات روسيا" يشكل أكثر من 500 طائرة.
وأوضح بوغينسكي: "لقد حددنا، نظرا إلى نتائج العام الماضي، كمية الإنتاج بـ200 مروحية في السنة، ما يسمح لنا بالحصول على الربح، المحدد من قبل المساهمين. لذلك فإن مهمتنا تكمن في تحقيق التوازن بين الطاقة الإنتاجية وتجنب تدفق وتراجع الإنتاج والتطور بانتظام".
وأشار إلى تقليص حجم المنتجات العسكرية في البرنامج الحكومي مقارنة بالسنة الماضية، قائلا: "وبناء على ذلك، فإن التركيز الرئيسي سيكون على مروحيات "مي-28" و"كا-52". أما ما يتعلق بمروحيات "مي-8" و"مي-17"، فقد تم تقليص إنتاجها مقارنة بالعام الماضي".