رئيس "البريد" المصري يرد على الجدل الذي أثير بسبب إعلان عمرو دياب وأجره
© Photo / Facebook/ AmrDiabالمطرب المصري عمرو دياب
© Photo / Facebook/ AmrDiab
تابعنا عبر
أثار الإعلان الذي قام به الفنان عمرو دياب لصالح هيئة البريد المصري الحكومية، ردود فعل واسعة واستهجان الكثيريين في مصر، خاصة بعد ما تردد أن الهيئة الحكومية دفعت 16 مليون جنيه أجرا له مقابل الإعلان.
وحسب موقع "سكاي نيوز عربية"، قال رئيس هيئة البريد المصري حاتم الصولي، إن "الإعلان حقق المطلوب وهناك مؤيدون له وسعداء به بجانب المنتقدين".
وأضاف أن ما تم تداوله عن أن أجر عمرو دياب في الإعلان 15 أو 16 مليون جنيه "غير صحيح ورقم مغالى فيه".
ولكنه في الوقت نفسه رفض الكشف عن المبلغ الذي تقاضاة عمرو دياب، مشيرا إلى أن ذلك قد يسبب خلافات مع المطرب.
هو البريد المصري ده عندهم كراسي الناس تقعد عليها أصلاً علشان يجيبوا عمرو دياب في إعلان؟
— Tawq Elyasameen (@jxjobDkzlGW1lz8) April 9, 2022
وأكد أن الرقم الذي تقاضاه عمرو دياب "أقل من المتداول بكثير جدا".
ويظهر في الإعلان الذي يلعب بطولته عمرو دياب وهو يؤدي تدريبات لياقة بدنية بينما كلمات الأغنية تتحدث عن التحدي والمشوار وهي ألقاب ربطها البعض بعمرو دياب أكثر من البريد نفسه.
انا بجد كمواطن مصري غلبان لا مستفيد من عمرو دياب ولا عمري هستفيد من البريد المصري ده ليه اعمل اعلان ياخد فيه الفنان ١٥ مليون ف عز السواد إللي احنا فيه ده سفه وحرام
— Shayma El Askary🖤 شايما 🖤 (@ShaymaElaskry) April 7, 2022
حسبنا الله ونعم الوكيل
وقال بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن هيئة البريد دفعت أمولا طائلة من خزينة الدولة لتقدم إعلانا يحكي مشوار عمرو دياب، المعروف بالهضبة، بدلا من الإعلان عن البريد نفسه خاصة أن الإعلان لم يكشف أي خدمات تخص البريد نفسه كالمعتاد في إعلانات أي هيئة خدمية.
كما استنكر البعض الآخر تردي خدمات مكاتب البريد وعدم تحديثها بينما يتم الإنفاق بالملايين على إعلان غير مفهوم الهدف في ظل أنه لا يوجد منافسون لهيئة البريد في مصر من الأساس مما يستدعي الحاجة لإعلانات، وفقا للموقع.