00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
13:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
19:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
21:00 GMT
30 د
الحدث من سبوتنيك
الصين تجهز محطة ثانية لاستقبال شحنات الغاز الروسي الخاضعة للعقوبات
01:30 GMT
57 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي - إعادة
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
05:00 GMT
183 د
مساحة حرة
استرداد الآثار المنهوبة... استراتيجية مصرية لصون هويتها التاريخية
08:31 GMT
29 د
مساحة حرة
ظاهرة التحرش ضد الأطفال... الأسباب و طرق العلاج
09:03 GMT
29 د
المقهى الثقافي
حوار مع الشاعر الأردني محمد محمود العزام
09:46 GMT
14 د
الحدث من سبوتنيك
الحدث من سبوتنيك
10:00 GMT
123 د
نبض افريقيا
جنوب السودان تعلن موعد 22 ديسمبر لإجراء أول انتخابات رئاسية في تاريخ البلاد رغم المعوقات
12:03 GMT
29 د
من الملعب
صعود المنتخبات الصغيرة يرسم ملامح كرة القدم الجديدة
12:33 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
13:00 GMT
183 د
صدى الحياة
كيف يعيد الجنوب تعريف قواعد اللعبة الدولية
16:03 GMT
29 د
عرب بوينت بودكاست
الاكتئاب يصيب القطاع الطبي في أوروبا، ما الأسباب التي أدت لذلك؟
16:33 GMT
14 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
16:47 GMT
13 د
أمساليوم
بث مباشر

تحالف "أوبك+" يبقي على خطط تعليق الزيادة التدريجية بإنتاج النفط في مارس المقبل

© Sputnik . Aleksej Vitvitskijمنظمة أوبك
منظمة أوبك - سبوتنيك عربي, 1920, 01.02.2026
تابعنا عبر
أعلنت منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" أن الدول الثماني في تحالف "أوبك+" أبقت على خططها بتعليق الزيادة التدريجية في الإنتاج حتى نهاية آذار/ مارس المقبل بسبب التقلبات الموسمية.
وقالت "أوبك" في البيان، اليوم الأحد: "أكدت الدول الثماني المشاركة قرارها الصادر في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2025 بتعليق الزيادة التدريجية في الإنتاج في مارس 2026 بسبب التقلبات الموسمية".
وأضاف البيان أن تحالف "أوبك+" علق رفع سقف الإنتاج للفترة من يناير/ كانون الثاني الجاري إلى مارس المقبل.
وذكر البيان أن الاجتماع المقبل لدول "أوبك+" سيعقد في الأول من مارس 2026.
النفط العراقي - سبوتنيك عربي, 1920, 04.01.2026
رئيس مركز العراق للطاقة: سيطرة واشنطن على النفط الفنزويلي يفرض تحديات أمام "منظمة أوبك" لعقود
أعلنت منظمة "أوبك بلس"، يوم 4 يناير/ كانون الثاني الفائت، أن الدول الثماني الأعضاء المشاركة في الاتفاق، وهي السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وسلطنة عمان، قررت الإبقاء على تجميد الحد الأقصى لإنتاج النفط خلال الربع الأول من عام 2026 عند مستويات ديسمبر/ كانون الأول 2025.

وذكرت المنظمة أن الدول الثماني جددت تأكيد قرارها الصادر في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2025، القاضي بتعليق زيادات الإنتاج خلال شهري فبراير/ شباط ومارس 2026، في ضوء العوامل الموسمية المؤثرة على السوق.

وأضافت أن الاجتماع المقبل لتحالف "أوبك بلس" من المقرر عقده في الأول من فبراير/ شباط 2026، وفقا لبيان لـ"أوبك".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала