"حزب الله": لا مفاوضات مع إسرائيل تحت النار

أعلن مسؤول العلاقات الإعلامية في "حزب الله" اللبناني، محمد عفيف، اليوم الثلاثاء، رفض إجراء أي مفاوضات مع إسرائيل في ظل تواصل إطلاق النار.
Sputnik
وقال عفيف خلال مؤتمر صحفي: "لن تحصل مفاوضات تحت النار، وأقول لغالانت الحديد بالحديد والنار بالنار".
وأضاف عفيف أن "قصف العدو الجنوني للضاحية الجنوبية لا مبرر له، لأن مؤسسة القرض الحسن مؤسسة مدنية وليست مسؤولة عن رواتب وتمويل حزب الله، ومؤسسة القرض الحسن ستوفي بكل التزاماتها وجميع الحقوق فيها محفوظة".

ونوه مسؤول العلاقات الإعلامية في "حزب الله" إلى أن "الولايات المتحدة شريكة أساسية بالحرب والجرائم وتمد إسرائيل بالأسلحة الفوسفورية والعنقودية".

وأكد عفيف مسؤولية "حزب الله" الكاملة والتامة عن عملية قيسارية التي استهدفت منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
وشدد عفيف على أن ثقة "حزب الله" برئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري كاملة، مؤكدا أنه لا مفاوضات تحت النار.

وقال عفيف إن "ما ينتزع من الأسرى من تصريحات وأقوال تحت الضغط لا قيمة له على الإطلاق، وإنه لن يطول الوقت حتى يكون لدى الحزب أسرى من جنود العدو".

ونوه مسؤول العلاقات الإعلامية في "حزب الله"، بأن خطوط الدعم العسكري واللوجستي للحزب عادت إلى ما كانت عليه.
"حزب الله" يعلن قصف موقع استراتيجي إسرائيليا
وتواصل إسرائيل غاراتها الجوية على أجزاء متفرقة من لبنان، في ذات الوقت الذي يشن فيه "حزب الله" هجمات صاروخية وهجمات بالطائرات المسيرة ضد إسرائيل.
وبداية أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، أعلن الجيش الإسرائيلي بدء تنفيذ عملية برية "محددة الهدف والدقة" في جنوب لبنان، ضد أهداف وبنى تحتية لـ"حزب الله"، في عدد من القرى القريبة من الحدود، بينما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية مقتل أكثر من 2400 شخص وإصابة نحو 11 ألفا آخرين منذ بدء القصف الإسرائيلي على لبنان.
مناقشة