العملية العسكرية الروسية الخاصة

إعلام غربي: رموز نازية تظهر على معدات الجيش الأوكراني بكثرة

ذكرت صحيفة أمريكية، اليوم السبت، أن الرموز النازية بدأت تظهر على الجيش الأوكراني وعلى معداته العسكرية في كثير من الأحيان في لقطات من وسائل إعلام غربية.
Sputnik
وأضافت صحيفة "ماليتيري ووتش" الأمريكية، أنه "في لقطات الخطوط الأمامية التي نشرتها وسائل الإعلام td العديد من الدول الأعضاء في الناتو، غالبًا ما توجد الشارات النازية ليس فقط على أجساد وزي العسكريين الأوكرانيين، ولكن أيضًا على مركباتهم المدرعة".
تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الحالات ليست غير مسبوقة، حتى بين جنود القوات المسلحة الأوكرانية الذين يتلقون التدريب في الغرب، ويشير كاتب المقال إلى أن ألمانيا قامت بترحيل عدد من العسكريين لهذه الأسباب.
وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير/ شباط 2022، إلى حماية سكان دونباس الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف لسنوات.
مشاهد للحظة اقتحام الجيش الروسي لبلدة كليشيفكا وتحريرها... فيديو
العملية العسكرية الروسية الخاصة
ضابط أوكراني: لا يوجد لدى قواتنا خيار سوى التراجع بسبب كثافة القصف الروسي
وأفشلت القوات الروسية "الهجوم المضاد" الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف "الناتو" وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن، لنظام كييف.
ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات "ليوبارد 2" الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف "الناتو"، والتي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.
مشاهد للحظة اقتحام الجيش الروسي لبلدة كليشيفكا وتحريرها... فيديو
طاقم طائرة مسيرة يدمر 1000 هدف على جبهة دونيتسك
مناقشة