إطلاق صواريخ "إلكترونية" خلال المرحلة الثانية من تدريبات الأسلحة النووية غير الاستراتيجية... فيديو

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن قواتها الصاروخية نفذت عمليات إطلاق إلكترونية لصواريخ روسية خلال المرحلة الثانية من تدريبات القوات النووية غير الاستراتيجية.
Sputnik
ونشرت وزارة الدفاع الروسية بيانا على صفحتها الرسمية على منصة "تيليغرام" قالت فيها: "أكمل أفراد التشكيل الصاروخي لمقاطعة لينينغراد العسكرية مهام التدريب القتالي للتقدم السري إلى منطقة الموقع المحددة وقاموا بإطلاق صواريخ إلكترونية على أهداف معادية".
وأضاف بيان وزارة الدفاع أنه بالإضافة إلى ذلك، توجهت القوات البحرية المشاركة في المناورات إلى البحر في منطقة الدوريات المخصصة، مضيفة أن المشاركين عملوا سابقاً على الحصول على ذخيرة خاصة لتجهيز الصواريخ البحرية والبرية.
روسيا تبدأ المرحلة الثانية من مناورات القوات النووية... فيديو
وفي وقت سابق، وفي إطار المرحلة الأولى من التمرين، نفذ أفراد التشكيلات الصاروخية للمنطقة العسكرية الجنوبية مهام الحصول على على الذخيرة الخاصة لمنظومة الصواريخ العملياتية التكتيكية "إسكندر"، وتجهيز مركبات الإطلاق بها والتقدم سراً إلى منطقة الموقع المحددة استعدادًا لإطلاق الصواريخ.
وتدرب أفراد وحدات الطيران التابعة للقوات الجوية والفضائية الروسية المشاركة في التمرين على تجهيز أسلحة الطيران برؤوس حربية خاصة للتدريب، بما في ذلك صواريخ "كينجال" التي تفوق سرعتها سرعة الصوت، والطيران إلى مناطق محددة.
مشاهد لقيام القوات الروسية باستهداف تحصينات قوات نظام كييف بواسطة مدفع "دي-30"... فيديو
نظام "إسكندر-إم" الروسي يحيد وحدة عسكرية أوكرانية في منطقة العملية العسكرية الخاصة... فيديو
مناقشة