تقارير تكشف من سيتولى السلطة بعد فوز هاريس

أكدت تقارير أمريكية، أنه إذا فازت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأميركية، فإنها ستصبح فعلياً رهينة لنانسي بيلوسي الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأميركي والأزمات السياسية.
Sputnik
وأشارت التقارير إلى أن قرار الرئيس الأميركي جو بايدن برفض المشاركة في الانتخابات الرئاسية، جاء متأثرا بقوى حزبية سابقة والجهات المانحة والنخب البرلمانية، والتي لعبت فيها نانسي بيلوسي دورا كبيرا.

وقالت: "لقد خفضت بيلوسي...الرئيس فعليًا إلى مستوى الرئيس المعين من قبل السلطة التشريعية، وجلبت وريثتها ... غيرت فعليا الدستور الأميركي".

ووفقا لصحيفة " American Conservative" فإن هاريس ستكون رهينة لقرارات رعاتها ورؤساء الأقسام وقيادة الكونغرس وستكتفي بالمشاهدة من الهامش بلا حول ولا قوة.
وقالت: "هذه مأساة كامالا هاريس".
إعلام أمريكي: سيترك بايدن لخليفته بلدا مزقته الحرب
حملة كامالا هاريس تتهم ترامب بالتطرف بعد مقابلته مع إيلون ماسك
وفي وقت سابق، أفاد استطلاع أجرته مؤسسة أمريكية متخصصة بتقدم نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، على دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، من حيث الدعم الأمريكي.
وبحسب نتائج الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "إبسوس"، فإن مستوى الدعم لهاريس يبلغ 42%، بينما لترامب بـ37% فقط، وأعرب 4% آخرون من المستطلعين عن دعمهم للمرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور.
هاريس وترامب يتفقان على إجراء مناظرة تلفزيونية في سبتمبر المقبل
مناقشة