كيم جونغ أون يصل إلى حفل مستقلا سيارة "أوروس" أهداها له بوتين... صور

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، حضر برفقة ابنته، أمس الخميس، حفلا موسيقيا ومأدبة للاحتفال بالذكرى الـ79 لتأسيس حزب العمال الكوري الحاكم، في العاصمة بيونغ يانغ.
Sputnik

وأضافت الوكالة: "في العاشر من أكتوبر، أقيم حفل موسيقي في مدرسة التدريب المركزية للحزب الكوري بمناسبة الذكرى الـ79 لتأسيس الحزب... وحضر الحفل الأمين العام للحزب ورئيس شؤون الدولة في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية الرفيق كيم جونغ أون المحترم".

وتظهر الصور التي نشرتها الوكالة أن الزعيم الكوري الشمالي وصل إلى الحفل برفقة ابنته في سيارة ليموزين من نوع ”أوروس“، والتي يُفترض أنها نفس السيارة التي أهداها له الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وقد حضر الاحتفالات أعضاء هيئة رئاسة المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الكوري وغيرهم من أعضاء الهيئة الرئاسية المركزية للحزب، وموظفو اللجنة المركزية للحزب، ونواب المجلس الوطني، وممثلو الأجهزة الأمنية، والعاملون في الحزب من الوزارات والأجهزة المركزية والعاصمة.
كما تمت دعوة ألكسندر ماتسيغورا، السفير الروسي لدى جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، وكبار مسؤولي السفارة كضيوف شخصيين لرئيس الدولة.
الزعيم الكوري الشمالي يهدد باستخدام الأسلحة النووية ضد أعداء بلاده
وخلال الحفل، استمع الحضور إلى ترانيم حزب العمل والأغاني الوطنية ونشيد جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية. وانتهى العرض بالألعاب النارية. ويذكر أن كيم جونغ أون كان مسروراً بالحفل الموسيقي.
كما حث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون المسؤولين على مكافحة الفساد واستئصال إساءة استخدام السلطة في رسالة تهدف إلى تشديد الانضباط الاجتماعي وتعزيز التضامن الداخلي.
كوريا الشمالية تعلن قطع جميع الطرق والسكك الحديدية المرتبطة بكوريا الجنوبية
زعيم كوريا الشمالية يؤكد عزمه مواصلة تعزيز التعاون بين بلاده وروسيا
مناقشة