العملية العسكرية الروسية الخاصة

المدفعية الروسية تدك معقلا للقوات الأوكرانية بالقرب من خاركوف

قامت قوات المدفعية التابعة لقوات "سيفر" الروسية، اليوم الأربعاء، بتدمير معقل للقوات المسلحة الأوكرانية بأفرادها في مقاطعة خاركوف.
Sputnik
وحسبما صرح أحد أفراد المدفعية لوكالة "سبوتنيك" فإن، قوات المدفعية استهدفت بقذيفتين معقلا لتجمع القوات الأوكرانية، واختبأ الجنود الأوكران الناجون في الغابة.
وقال رجال المدفعية: "ركزنا على مصدر قوة العدو(نقطة قوة الفصيلة)، وأطلقنا قذيفتين شديدتي الانفجار عيار 152 ملم إلى هناك، إحداهما كانت قذيفة تصويب والثانية كانت على الهدف مباشرة".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
تغطية مباشرة... آخر أخبار العملية العسكرية الروسية الخاصة
ووفقا لذلك، قتل جميع الأفراد الموجودين في المخبأ تقريبًا، وقد أكدت المعلومات الاستخبارية هذه الحقيقة.
وأضاف أحد رجال قوات المدفعية: "في الوقت الحالي، أنا مع وحدتي على الحدود، ويشمل نطاق نشاطي حماية المعابر الحدودية، وكذلك منع الأعمال التخريبية التي يقوم بها خصومنا".
العملية العسكرية الروسية الخاصة
الدفاعات الجوية الروسية تسقط 6 صواريخ فوق بيلغورود

وأفشلت القوات الروسية ما يسمى بـ"الهجوم المضاد" الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف "الناتو" وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن، لنظام كييف.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير/ شباط 2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين الذين تعرضوا على مدار 8 سنوات إلى الاضطهاد في إقليم دونباس من قبل نظام كييف.
"ستريلا-10" الروسية "تصطاد" المسيرات الأوكرانية بنجاح... فيديو
بدء المرحلة الأولى لاختبار الأسلحة النووية الروسية غير الاستراتيجية
مناقشة