مجتمع

لاعب سابق في "النصر" السعودي يكشف عن برنامج رونالدو الغذائي

كشف اللاعب أليكس تيليس اللاعب البرازيلي الدولي عن كواليس مثيرة داخل نادي النصر السعودي وما يدور فيها بشأن تغذية اللاعبين.
Sputnik
وأفادت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، بأن مهاجم النصر واللاعب البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، لا يتناول من الوجبات التي يقدمها النادي إلى لاعبيه، حيث يتناول وجبة مختلفة عنهم.
مجتمع
احتفال أسطوري من جماهير النصر بوصول رونالدو للهدف 900 في مسيرته.. صور وفيديو
ونقلت صحيفة ذا صن عن إليكس تيليس أن رونالدو يراقب زملائه في الفريق خلال فترة تناولهم الطعام للتأكد من عدم انحراف أي منهم عن روتينهم الصحي، مضيفا أنه "يعمل على الاعتناء بنفسه من خلال القيلولات العديدة والعلاج بالبرودة، ولكن المهم بالنسبة له هو نظامه الغذائي".
وأكد اللاعب البرازيلي أن "كريستيانو رونالدو يحب تناول الأطعمة ذات الجودة الطبيعية، ويأتي البروتين على رأس القائمة"، مشيرا إلى أن "رونالدو لديه وجبته الخاصة، الطعام مختلف، حيث يصل خبير التغذية ومعه الطبق الذي تم تقديمه بالفعل، والذي يضم الأشياء الطبيعية، مثل سمك السلمون، الكينوا، والأفوكادو".
وشدد تيليس أن "اللاعب البرتغالي الدولي يراقب زملائه في نادي النصر السعودي من خلال مراقبة السعرات الحرارية التي يتناولونها وجودة الأطباق التي يتناولونها".
ويشار إلى أن النصر السعودي قد أنهى تعاقده مع اللاعب البرازيلي، أليكس تيليس.
مناقشة