وأوضح أن "الشركة افتتحت مصنعًا في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة، بطاقة إنتاجية تصل إلى 650 طائرة سنويًا، مع خطة توسع مستقبلية إلى 2400 طائرة".
ولفت إلى أن "الطائرة تعمل بالكهرباء بنسبة 100%، وتستوعب 4 ركاب بالإضافة للطيار، وقادرة على الإقلاع والهبوط العمودي مثل المروحية، لكنها مختلفة تماما من حيث التصميم والوظيفة".
وأكد الهنائي أن "التشغيل التجريبي سيبدأ في المناطق غير المأهولة، ومن ثم سيتوسع ليشمل مناطق مأهولة بالسكان، تمهيدًا لإطلاق التشغيل التجاري الكامل"، وأردف: "لم نحدد بعد تاريخًا رسميًا للتشغيل التجاري، ولكننا سنعلنه في الوقت المناسب، ونعمل على الجوانب التقنية والتشغيلية اللازمة لذلك".
وفيما يتعلق بالخصائص الفنية للطائرة، بيّن الهنائي أنها "مزودة بجناح ثابت و12 محركًا كهربائيًا، 6 منها في المقدمة و6 في المؤخرة، وتتميز بأن المحركات الأمامية قابلة لتغيير زاوية الدوران من 90 إلى صفر درجة، ما يسمح بالتحول السلس من الإقلاع العمودي إلى الطيران الأفقي في غضون 45 ثانية فقط".